اخبار اليمن الان

الإغاثة اليمنية في بريطانيا توزع (١٢٢٠)سلة غذائية في عدة محافظات يمنية

وزعت منظمة الإغاثة اليمنية في بريطانيا عدد (٥١٠)سلة غذائية في اغسطس و(٧١٠)سلة غذائية في سبتمبر ٢٠٢٠ وذلك في عدة محافظات يمنية وهي صنعاء وعمران وأب والحديدة وتعز وعدن وباجل.

وقال الدكتور علي محمد مامون سيف المدير العام  التنفيذي لمنظمة الاغاثة اليمنية في بريطانيا في تصريح صفحي بانه تم توزيع ( ١٢٢٠) سلة غذائية في المحافظات المذكورة للفقراء والمحتاجين والمعاقين حركيا والأمراض والنازحين والمساكين.

واشار الدكتور علي سيف بأنه يامل ان تقوم الاغاثة اليمنية البريطانية بزيادة هذه المساعدات الغذائية المقدمه من عدة منظمات بريطانية وتنفذها منظمة الإغاثة اليمنية في بريطانيا في تلك المحافظات الى الف سلة شهريا .

واضاف المدير العام التنفيذي للمنظمة الاغاثة بان هذه المساعدات  للفقراء والمحتاجين والمعاقين حركيا والامراض والارامل والنازحين والمساكين في المحافظات ستشمل ايضا مساعدات شتوية تشمل بطانيات وملابس ودفايات.

موضحا بان المنظمات الداعمة وبالتعاون مع  منظمة الاغاثة اليمنية في بريطانيا ستوزع 12 الف سلة غذائية باليمن سنويآ. بالاضافة الى مشاريع اخرى.

وعبر الدكتور علي محمد مامون سيف ان منظمته تسعى الى توزيع مساعدات باكثر من ميتين مليون ريال سنويا معبرا عن شكره وتقديره للأخوه في المنظمات الداعمة في تنفيذ هذه المشاريع الاغاثية في اليمن في ظل الوضع الرهن  التي يمر بها ابناء اليمن في ظل المعاناة الانسانية التي يعيشونها.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى