اخبار اليمن الانتقارير

بعبارات قبيحة.. مليشيا الحوثي تشن هجوما لاذعا على قيادات المؤتمر في صنعاء.. ومصادر خاصة تكشف عن أسباب الخلافات

شنت قيادات تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية هجوما لاذعا، على حزب المؤتمر الشعبي العام – فرع صنعاء – والذي يرزح تحت الإقامة الجبرية، وذلك بسبب ترميم الحزب مبنى اللجنة الدائمة.

وتعرض مبنى حزب المؤتمر” اللجنة الدائمة” الذي يتخذ من صنعاء مقرا له، تعرض للدمار من قبل الحوثيين بعد اجتياحهم للعاصمة نهاية عام 2014م .

وقالت قيادات مؤتمرية لـ”المشهد اليمني”، الأحد، إن قيادات حوثية قدمت نقد لاذع للحزب بعد ترميها لمبنى الحزب والتي كانت المليشيا تريد تحويلها لصالحها تحت إسم المجهود الحربي .

وأضافت: “الحوثيين اتهموا الحزب ببيع قطعة أرض تابعة للدولة باثنين مليار ريال بينما هي تابعة للحزب متهمة الحزب بالعمالة كونها لم تحول قيمة الأرض المباعه إلى الجبهات والتي من خلالها استطاعت قيادات حوثية شراء عقارات بملايين الدولارات”.

ورفضت المليشيا الحوثية إعادة مخصصات الحزب من وزارة المالية متهمة الحزب بأنه لا يوجد لديه اي ذرة من الوطنية .

وطالبت المليشيا الحوثية المؤتمر بدعم الحزب من استثماراتهم واموالهم التي نهبوها من أموال وثروات الشعب خلال عشرات السنوات من حكمهم .

ودعت المليشيا حزب المؤتمر بترك من أسمتهم أنصار الله في إشارة إلى الحوثيين يكافحوا من أجل دعم الجبهات وتسيير مؤسسات الدولة بالحد الادني حتى يتمكنوا من صرف نص معاش .

هذا ووصفت المليشيا حزب المؤتمر بالعفافيش والمفسدين والذين ينتهجون سياسية الرئيس السابق لنهب الدولة وفقا لوصف قيادات حوثية خلال حديثها مع قيادات مؤتمرية بينهم صادق أمين أبو راس .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى