اخبار الرياضة

ثنائية إيكاردي تمنح باريس سان جيرمان الفوز 2-صفر في ملعب رانس

رانس (فرنسا) (رويترز) – حقق باريس سان جيرمان حامل اللقب فوزه الثالث على التوالي بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد خسارته في أول جولتين عندما أحرز الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدفين ليقوده للتغلب 2-صفر على مستضيفه ستاد رانس يوم الأحد.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع متأخرا بأربع نقاط عن ستاد رين المتصدر فيما ظل رانس في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

وافتتح إيكاردي التسجيل للفريق الضيف بتسديدة منخفضة في الزاوية البعيدة في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة رائعة من كيليان مبابي.

وتألق برادراج رايكوفيتش حارس رانس وأنقذ العديد من الفرص وأهدر نيمار فرصة خطيرة لباريس سان جيرمان في الدقيقة 43 عندما مر من ثلاثة مدافعين لكنه أطاح بالكرة خارج المرمى.

وسدد بولاي ديا كرة في القائم عند مرور ساعة من اللعب في أخطر فرصة لرانس في المباراة ودفع الفريق الثمن بعد ذلك بدقيقة واحدة إذ تعاون مبابي ويوليان دراكسلر لصناعة الهدف الثاني لإيكاردي.

وتبادل مبابي تمريرة الكرة مع دراكسلر قبل أن يرسلها إلى إيكاردي ليضعها في المرمى الخالي من الحارس بسهولة.

وأنقذ رايكوفيتش فرصة من مبابي في منتصف الشوط الثاني ثم أهدر مهاجم فرنسا فرصة أخرى في الدقيقة 82 من وضع انفراد.

وفي وقت سابق من يوم الأحد أحرز وسام بن يدر هدفين ليقود موناكو بتسعة لاعبين للفوز 3-2 على ستراسبورج بعد طرد الثنائي أورليان تشواميني وأكسل ديساسي.

وواصل أولمبيك ليون، الذي بلغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، نتائجه المتواضعة بتعادله 1-1 مع مستضيفه لوريان صاحب المركز 16 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز 11.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع وكالة خبر

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى