اخبار اليمن الان

الأمانة العامة للمجلس الانتقالي تستعرض مستجدات المشهد السياسي وتطّلع على أداء دائرة الدراسات والبحوث والاداء التنظيمي للهيئات المحلية

تحديث نت | خاص


عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري في العاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.
واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية والذي تضمن أبرز الأحداث على الساحة السياسية وأهم تطورات المشهد السياسي المحلي والعربي والدولي ذات العلاقة بالمشهد الجنوبي.
وناقش الاجتماع تقرير الأداء التنظيمي للهيئات المحلية في المحافظات لشهر اغسطس 2020م، والمقدم من الدائرة التنظيمية، مشتملا نشاطات القيادات المحلية ومستوى الانضباط المتعلق بها.
واطّلع الاجتماع على تقرير أداء دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة للفترة يناير – اغسطس 2020م متضمنا مجمل نشاطات الدائرة وماتم إنجازه من قبلها خلال الفترة المذكورة.
وناقش الاجتماع مقترح تصور لفعاليات الاحتفالات الوطنية القادمة 14 أكتوبر و 30 نوفمبر المجيدتين، والتحضيرات المرتبطة بإقامة هذه الفعاليات بما يليق بها.
واستعرض الاجتماع تقارير النشاط الاسبوعي لدوائر الأمانة العامة خلال الربع الرابع لشهر سبتمبر 2020م، بالإضافة لعدد من المستجدات على الساحة المحلية، كما استعرض محضره السابق وصادق عليه.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى