اخبار اليمن الان

محلي الشيخ عثمان يعقد لقاء تشاوري مع رجال المال والاعمال

عدن – نافذة اليمن – منيف عبدالغفور

عقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور / وسام معاوية اللقاء التعارفي والتشاروي مع رجال المال والاعمال مساء اليوم الخميس في قاعة الف ليلة وليلة بنادي الوحدة الرياضي والذي جاء برعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس.

وافتتح اللقاء بكلمة ترحيبية بجميع الحضور لتلبيتهم الدعوة تلاها تكريم مدير عام المديرية السابق الاستاذ/ فهيم عوض عباد  بدرع تقديرا لجهوده المبذولة في قيادة المديرية.

وفي اللقاء نقل مدير المديرية تحيات محافظ عدن موضحا اهتمامه بقطاع رجال المال والاعمال و مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على عقد هذا اللقاء الهام مطمئنا رجال المال والاعمال على ضرورة تعزيز العلاقة الوثيقة مع السلطة المحلية بالمديرية بتحسن الاوضاع الامنية في القريب العاجل.

واضاف : ونحن في السلطة المحلية سنكون سند وعون للقضاء على الظواهر السلبية الدخيلة على عدن والتي تميزت بالمدنية والطابع الحضاري داعيا القطاع الخاص بالمشاركة بفتح مجالات الاستثمار وسنقدم لهم التسهيلات اللازمة وسنعمل على تدليل الصعوبات التي تواجههم .
وفي اللقاء التعارفي والتشاوري استمع من رجال المال والاعمال الى عدد من الاشكاليات والصعوبات التي تواجههم كان ابرزها الانفلات الامني وتعرضهم للابتزاز من قبل المسلحين.

وفي اللقاء تم  تشكيل لجنة من رجال المال والاعمال لمتابعة مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية 
ولحل الاشكاليات وتدليل الصعوبات كما ابدى رجال المال والاعمال استعدادهم لدعم السلطة المحلية بالمديرية والمساهمة بالنهوض بالمديرية من خلال اللجنة المشكلة وفتح حساب (صندوق الطوارئ) في مؤسسة الامناء واجمع الحضور على اختيار اعضاء اللجنة ( عشرة اشخاص ) من رجال المال والاعمال.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى