اخبار اليمن الان

اتهام هؤلاء الأشخاص بقتل الشاب الأغبري عمداً وهذه تهمة البقية (تفاصيل جديدة)

وجهت النيابة العامة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، تهمة القتل العمد لخمسة متهمين بقتل الشاب عبدالله الاغبري، بعد تعذيبه بوسائل وحشية لأكثر من ست ساعات.

جاء ذلك في لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة وستنظرها محكمة شرق أمانة العاصمة، ابتداء من السبت المقبل وفقاً لمصادر قضائية.

وأشار المصادر إلى أن النيابة العامة، وجهت إلى المتهمين من السادس إلى الثامن، وهم عبدالله القدسي (محتجز)، صدام السباعي فار من وجه العدالة، وعدنان السباعي فار من وجه العدالة، تهمة “تضليل القضاء وإخفاء معلومات، وأدوات الجريمة”.

في سياق متصل، أكد محامي أولياء دم الشاب الأغبري وضاح قطيض أن أولى جلسات المحاكمة في القضية ستعقد السبت المقبل بالقاعة الكبرى التابعة لمحكمة الاستئناف بالعاصمة صنعاء.

وكانت النيابة العامة في العاصمة صنعاء أحالت في وقت سابق قضية مقتل الشاب عبدالله الأغبري الى المحكمة للبدء في اجراءات جلسات محاكمة المتهمين.

وأكد مصدر قضائي بمكتب النائب العام، أنه تم استكمال إجراءات التحقيق في الواقعة التي هزت الشارع اليمني ووثقتها كاميرات المراقبة بأحد محلات صيانة الجوالات.

وأفاد المصدر بأن النيابة أحالت عبدالله حسين ناصر السباعي وسبعة آخرين، إلى المحكمة للسير في إجراءات محاكمتهم وفقا للقانون.

وقتل الشاب عبدالله قائد الأغبري أواخر أغسطس الماضي على يد خمسة أشخاص بينهم مالك المحل الذي كان يعمل فيه بالعاصمة صنعاء، بعد تعذيبه لمدة 6 ساعات بشكل وحشي في جريمة هزت الرأي العام.

الخبر التالي : الحوثيون يتهمون هذه القيادات بإفشاء أسرار عسكرية يمنية حساسة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى