اخبار اليمن الان

إجراء عملية تسليم واستلام بين قيادة الحزام الأمني بعدن

عدن – نافذة اليمن

جرت صباح اليوم في اجواء يملأها الإخاء والود والإحترام عملية استلام وتسليم بين قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن الخلف العميد جلال الربيعي والقائد السلف العميد وضاح عمر عبدالعزيز، وذلك في مقر قيادة الحزام بمعسكر الدعم والإسناد بعدن.

وخلال مراسيم الاستلام والتسليم الذي تم بحضور لجنة مشكلة من الرقابة والتفتيش والدائرة القانونية ودائرة التوجيه المعنوي والإمداد بتوجيهات من العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد, عبر العميد الربيعي عن شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلها قائد الحزام الأمني السابق خلال فترة تولية القيادة في ظروف صعبة وشائكة   وتحملها بجدارة.

كما قال الربيعي: تحملت المهمة وقبلت بقيادة حزام عدن تكليفا لا تشريفا ولسنا من هواة الشهرة والمناصب, كما انني عازم على مواصلة جهود القيادة السابقة, وسأعيد تأهيل القوات ولدي خطة أمنية لتأمين عدن وإعادة تموضع النقاط ستظهر خلال الأيام القادمة.

وأضاف: أتيت إلى هنا بعد التعيين من رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزُبيدي والعميد محسن الوالي, لأجل العمل لصالح عدن المدينة الجنوبية الأهم والتي تقع تحت أنظار العالم, وسنقطع الطريق أمام دعاة المناطقية النتنة, ولن أقصي أحدا فكل منهم سيبقى في عمله.

من جانبه رحب العميد وضاح عبدالعزيز بقائد الحزام الأمني الجديد، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه، داعياً أفراد وقادة قطاعات الحزام إلى الالتفاف حول القيادة الجديدة لتعزيز أمن وأمان المواطنين وحماية عدن الحبيبة من كل متربص وحاقد.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى