اخبار اليمن الان

الكشف عن موعد صرف مرتبات الجيش والأمن

تحديث نت خاص

كشف قائد عسكري بارز موعد صرف مرتبات الجيش والأمن في المنطقة العسكرية الرابعة.

وأشار مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية العميد الركن علي منصور الوليدي إلى أن هناك اتفاق على صرف مرتب شهرين لمنتسبي الجيش والأمن.

وأكد الوليدي أن عملية الصرف ستبدأ الأسبوع القادم مشيدا باستجابة قيادة الاعتصام والمعتصمين عامة على تعليق الاعتصامات امام المرافق الحيوية والخدماتية الهامة، مثمنا الدور الايجابي الذي قام به اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وتواصلهم مع مؤسسة الرئاسة والحكومة الشرعية وقيادة دول التحالف العربي وتعهداتهم بالوقوف الى جانب كافة الحقوق المشروعة للمعتصمين والإيفاء بصرف مرتباتهم للاشهر الماضية.

وونوه العميد الوليدي إلى أن هناك اتفاق على تنظيم آلية الصرف الشهري للمرتبات المتأخرة للأشهر الماضية وذلك بواقع راتب شهرين كل شهر اعتبارا من الاسبوع القادم.

كما كشف مدير دائرة التوجيه المعنوي، أن هناك بوادر خير تلوح في الافق بالوصول الى اتفاق مشترك بشأن وقف حرب أبين والبدء بتنفيذ اتفاق الرياض والاعلان عن تشكيل حكومة مشتركة في 15/10/2020.

مبشرا عن تفاهمات جنوبية هامة بين كافة القوى السياسية والوطنية والاجتماعية والمدنية الجنوبية لتعزيز الوحدة الوطنية الجنوبية الداخلية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى