اليمن عاجل

هيمنة الإخوان على أراضي تعز.. مليشيا الشرعية نحو مزيدٍ من التربّح

تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، جرائمها التي تستهدف تعزيز نفوذها وهيمنتها في محافظة تعز الخاضعة لسيطرتها.

ففي أحدث الجرائم الإخوانية في هذا الصدد، شهد حي المناح أعمال بناء مخالفة في أرض مخصصة كموقف سيارات، تحت حماية القيادي في المليشيات التابعة للشرعية محمد مهيوب.

مصادر محلية قالت إنَّ هناك قرارًا من النيابة بوقف أعمال البناء، إلا أنها مستمرة، مشيرة إلى أن قيادات مليشيا الإخوان تقف خلف أعمال البناء المخالف في المحافظة.

وأكّدت المصادر أنّ عمليات البناء والبسط العشوائي، تجري تحت حماية من الأطقم التابعة للمليشيات الإخوانية الإرهابية.

هذه الجريمة تُضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التي دأبت على ارتكابها المليشيات الإخوانية الإرهابية التي تفرض هيمنة غاشمة وسيطرة خبيثة للغاية على محافظة تعز.

وتعيش تعز وضعًا حياتيًّا حالكًا للغاية في ظل خضوعها لهيمنة إخوانية، تضمّنت ارتكابها جرائم نهب واسعة النطاق، وتعمل كذلك على بسط سيطرتها على الأراضي بغية تعزيز نفوذها على الأرض، على صعيد واسع.

وتبرهن مثل هذه الجرائم على أنّ الشرعية تضم فصيلًا إرهابيًّا بامتياز يجيد جرائم النهب والتربّح على أكتاف السكان، ويعمل على توسعة نفوذه على الأرض، في وقتٍ يحاصر فيه ملايين السكان وراء قضبان أزمة إنسانية شديدة البشاعة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى