اخبار اليمن الان

الشجاع: حزب المؤتمر يمتلك أصول واستثمارات بقيمة 15 مليار دولار

قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام عادل الشجاع أن الحزب يمتلك أصول واستثمارات تقدر قيمتها بحوالي “15” مليار دولار.

وأكد الشجاع في مقال له تناول فيه دور أحمد علي عبدالله صالح كنائب لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام أن ممتلكات واستثمارات الحزب يتم تصفيتها وبيعها دون أن يدور يذكر لنجل صالح.

وأضاف الشجاع قائلا: والأدهى من كل ما سبق صمت أحمد علي على بيع ممتلكات الحزب واستثماراته التي تبلغ حوالي ١٥ مليار دولار موزعة على سيولة مالية في البنوك وسبائك ذهبية وأسهم وأراضي وعقارات والتي يتم تصفيتها بواسطة أبو راس وفؤاد الكميم.

وتابع بالقول: وما فضيحة الـ٣٠٠٠ لبنة الأخيرة إلا واحدة من هذه الجرائم التي ترتكب في حق هذا الحزب الذي يعول عليه إعادة الحياة السياسية والمدنية إلى وضعها الطبيعي.

ونوه قائلا: أنا لا أنكر أنني أحب عفاش وآل عفاش ، لكنني كسياسي يحترم العمل السياسي لا أقبل أن يتحول المؤتمر إلى تركة لا يرثها إلا آل عفاش ، لأن ذلك سيجعل الحزب عرضة للانحسار والضمور ، وهناك من يصر على هذا الدور لكي تستمر مصالحه القذرة على حساب مصالح المؤتمر وقواعده ، فهؤلاء لم يكتفوا بإفقار البلد وسرقتها فذهبوا إلى نهب أصول الحزب وممتلكاته من خلال وضع أيديهم على أسهمه واستثماراته وبيع أصوله.

وفي ختام مقاله قال الشجاع: أما ما يتعلق بممتلكات الحزب واستثماراته وأصوله ، فإنني أضع القضية بكل تفاصيلها أمام المحامين وفي مقدمتهم الأخ محمد المسوري للتكييف القانوني الذي يمنع التصرف بأموال الحزب ومنع بيع أصوله ومن يشتري أي شيء من ممتلكات الحزب فشراؤه باطل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى