اخبار الرياضة

محمد صلاح يحتفل بالهدف رقم 100 ويحتل المركز الثالث في قائمة تاريخية للريدز

سجّل النجم المصري محمد صلاح هدفه رقم 100 بقميص ليفربول، وذلك خلال مواجهة الريدز أمام إيفرتون التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليغ، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 72 من عمر المباراة، ليمنح فريقه التقدم بنتيجة 2-1، ولكن نجح إيفرتون في إدراك التعادل في الدقيقة 81 عن طريق كالفيرت ليوين.

ويعد هذا هو الهدف رقم 100 لمحمد صلاح بقميص الريدز في كافة المسابقات، منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

واحتاج صلاح لخوض 159 مباراة بقميص الريدز في المسابقات المختلفة من أجل الوصول للهدف رقم 100، ليدخل قائمة فريدة في تاريخ النادي الإنكليزي.

ويحتل صلاح المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأسرع في الوصول للهدف رقم 100 بقميص ليفربول، خلف كل من روجر هانت ( سجّل 100 هدف في أول 144 مباراة)، وجارك باركينسون (سجّل 100 هدف في 153 مباراة).

    محمد صلاح يخوض منافسة شرسة بسباق الهدافين

ورفع النجم المصري رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 6 أهداف سجلها خلال 5 مباريات، حيث نجح في تسجيل ثلاثية في المباراة الافتتاحية أمام ليدز يونايتد، ثم عاد ليسجل ثنائية في مواجهة أستون فيلا الجولة الماضية، والتي انتهت بخسارة تاريخية للريدز بنتيجة 7-2، قبل أن يسجل في مرمى إيفرتون.

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنكليزي هذا الموسم برصيد 6 أهداف بالتساوي مع الكوري سون هيونغ مين لاعب توتنهام، وخلف كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون الذي سجل 7 أهداف حتى الآن.

يمكنك زيارة الخبر الاصلي من هنا >> هذا الخبر المنشور بموقع اخبار اليمن جرى نشره من موقع وكالة خبر

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى