اخبار اليمن الان

مكتب الشيخ مهدي العقربي يقوم بتركيب الدفعة الثانية من كشافات الطاقة الشمسية لإنارة شوارع #المعلا بـ #عدن

تحديث.نت

قام مكتب الشيخ القبلي مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم السبت بتركيب الدفعة الثانية من الكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية لإنارة شوارع مديرية المعلا وذلك ضمن مبادرة “إنارتي” لإضاءة شوارع العاصمة عدن بالطاقة الشمسية والممولة من الشيخ مهدي العقربي..

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية بأنه جرى تركيب الدفعة الثانية من الكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسة في الشوارع الداخلية وأحياء المعلا تنفيذا لتوجيهات الشيخ العقربي الذي وجه بتوفيرها وتركيبها تجاوبا مع مناشدات أهالي مديرية المعلا واستكمالا للمرحلة الثانية ضمن مشروع إنارتي الذي يستهدف الأحياء والشوارع الأشد ظلاما في المعلا .

وأوضح مكتب الشيخ / مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية بأن العمل بتركيب الكشافات البالغ عددها “40” كشافة عبر فريق العمل المكلف بتنفيذ هذا المشروع الذي من شأنه بأن يسهم بالتخفيف من معاناة المواطنين جراء الانقطاع المستمر للكهرباء .

وكان الشيخ مهدي العقربي قد تكفل مطلع الشهر الجاري بتوفير “50” كشافة تعمل بالطاقة الشمسية كمرحلة أولى لإنارة شوارع مديرية المعلا والتي تم توفيرها وتركيبها على نفقته الخاصة .

ويواصل رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مسيرة العطاء والعمل الخيري والإنساني التي انتهجها لدعم المحتاجين وتقديم الدعم والمساعدة للمعسرين ورفد المستشفيات الأهلية والحكومية بالأدوات والمستلزمات الصحية التي تمكنها من تأدية عملها وتقديم خدماتها للمواطنين في مختلف مدن ومناطق العاصمة عدن في ضل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وتفشي الأمراض والأوبئة .

وساهمت أيادي الشيخ مهدي العقربيي الخيرية بإنارة شوارع العاصمة عدن ضمن مشروع “إنارتي” الذي بدء بتنفيذه مطلع الشهر الماضي على نفقته الخاصة والذي يستهدف معظم مديريات عدن من خلال إنارة الشوارع بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية .

حيث استكملت أيادي الشيخ مهدي العقربي عمليات الإنارة في مدينة بئر أحمد وأحياء مدينة الشعب ومدينة الصالح وإنارة فناء محطة الحسوة الحرارية ، كما واستهدف مشروع “إنارتي” منطقة المهرام الذي جرى تزويدها بالكشافات والخلفيات .

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى