اخبار اليمن الان

القبض على"سائق مركبة" بعد اختفاء فتاتين عن الأنظار في عدن

قال مصدران أمني ومحلي إن قوات الأمن في مدينة عدن، اعتقلت سائق مركبة نقل على خلفية قضية اختفاء الشابة عبير بدر التي أختفت منذ خروجها من منزلها الثلاثاء الماضي.

 

وقالت المصادر إن قوة من الحزام الأمني اعتقلت سائق سيارة نقل مشتبه به في قضية اختفاء الفتاة عبير بدر في العقد الثاني من عمرها، ونقلته إلى أحد مقراتها للتحقيق.

وتقول قوات الحزام الأمني إنها تواصل التحقيق في حادثة اختفاء الفتاة عبير التي خرجت من منزلها في مديرية المنصورة، الثلاثاء الماضي، ولم تعد حتى الآن، فيما لم تتلقى أسرتها أي نبأ يشير إلى مكان اختفائها وحالتها الصحية.

ولم تحرز قوات الأمن أي تقدم في القضية، فيما يقول متابعون للوضع في العاصمة المؤقتة للبلاد، إن تداخل الصلاحيات بين قوات الشرطة والحزام الأمني وغياب التنسيق بين الجهازين يساهم في تعثر جهود تثبيت الأمن في المدينة.

 

ويوم الجمعة اختفت فتاة عن الأنظار من مديرية الشيخ عثمان شمالي مدينة عدن، فيما قالت عائلتها إنها تلقت رسالة نصية من رقم مجهول تتضمن التهديد بقتل ابنتهم الشابة ولاء وديع، عقب ساعات من اختفائها بعد خروجها من المنزل أمس الجمعة.

وقالت العائلة إنها أجرت اتصالاً بولاء بعد خروجها عصر الجمعة من منزل الأسرة الواقع في حي القاهرة التابع لمدينة الشيخ عثمان، وتقول العائلة إنها سمعت في الاتصال أصوات إطلاق نار وصراخ، قبل أن تصل رسالة نصية إليهم تتضمن تهديداً بقتلها.

ووجهت العائلة مناشدة وزعتها على وسائل الإعلام، دعت فيها الأجهزة الأمنية والمواطنين إلى التعاون معها للعثور على أي معلومات تمكنهم من الوصول لموقع ابنتهم الشابة، ووزعت شقيقة الفتاة المختطفة صورا لـ”ولاء” وقالت إنها اختفت عقب خروجها من المنزل بعد ظهيرة يوم الجمعة.

الخبر التالي : مريحة ومتطورة.. نيسان تطرح سيارتها العائلية الجديدة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى