اخبار اليمن الان

محافظ إب وقائد المحور يكرمان مختطفي المحافظة بعد الإفراج عنهم في مأرب

احتفل المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، ولجنة المختطفين والأسرى في محافظة إب اليوم الأحد بمدينة مأرب بـ “30” مختطفاً محرراً، من أبناء المحافظة، أفرج عنهم ضمن عملية التسليم الأخيرة، برعاية أممية.

وأقيم الحفل برعاية محافظ المحافظة اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي وقائد محور إب العميد الركن أحمد البحش، تكريماً لتضحيات وصمود وصبر المحررين، والتي جسدت التعبير الحقيقي الساطع عن إرادة اليمنيين.

وقال رئيس لجنة المختطفين بالمحافظة عبدالرحيم الوائلي إن الإفراج عن المختطفين من سجون جماعة الحوثي ليس منة وفضلاً منها، وإنما بفضل تضحيات المناضلين الأبطال في مختلف جبهات القتال.

 

وأكد أن عدد مختطفي محافظة إب لدى جماعة الحوثي يبلغ 263 مختطفاً، تم إطلاق 30 فردا منهم.

إلى ذلك اعتبر مدير أمن المحافظة، العميد فهد مجلي الإفراج عن المختطفين إنجازاً عظيماً تزامن مع احتفالات بلادنا بثورتي سبتمبر وأكتوبر مضيفاً أن” ممارسات جماعة الحوثي القبيحة بحق المختطفين والمخفيين قسراً، وبحق الشعب اليمني كافة أيقظت الهمم، وأحيت في الشعب الوفاء لثورة الانعتاق من الحكم الإمامي البغيض وزادت الشعب تمسكا بأهداف الثورتين الخالدتين”.

واستعرض المختطف المحرر المحامي “محمد شهبين” انتهاكات الجماعة الحوثية، في السجون، والتي يتعرض لها المختطفون، بممارسة أبشع أنواع التعذيب الجسدي والنفسي بحقهم.

 

من جهتها طالبت عضوة رابطة أمهات المختطفين صباح حاتم، بمحاكمة الجماعة لممارساتها الوحشية، ضد المعتقلين، أدت إلى إصابة بعضهم بعاهات مستديمة وبعضهم قضوا في السجون.

الخبر التالي : السعودية تبدأ تلقي طلبات المتقدمين لهذه الوظائف الشاغرة !

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى