اخبار اليمن الان

ما حقيقة اختطاف فتاتين في عدن

كشفت إدارة أمن العاصمة عدن، تفاصيل جديدة حول حادثتي اختطاف الفتاتين عبير وولاء اللتين أثيرت حولهما ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي واستهدفت جهود تعزيز أمن واستقرار العاصمة عدن.

وقال نائب مدير أمن عدن، العميد أبوبكر جبر، في تصريح صحفي، إن مزاعم الاختطاف لا أساس لها من الصحة، وكان هدفها عرقلة جهود محافظ عدن، ومحاولة لزعزعة الأمن والاستقرار في المدينة.

وأوضح العميد جبر أن إدارة أمن عدن لديها كافة الأدلة والبراهين والاعترافات التي تثبت بأن الفتاتين، عبير وولاء، لم تتعرضا للاختطاف؛ مستدركاً بالقول “غير أن إدارة أمن عدن جهة مسؤولة ومصلحة المواطنين وسمعتهم أولوية لديها ولا يمكنها التماهي مع الزعيق والاتهامات التي يكيلها البعض بهدف تحقيق أغراض سياسية وإن كانت أعراض الناس هي الوسيلة إلى ذلك”.

وفي حين أكد جبر عودة إحدى الفتاتين إلى منزلها، أشار إلى أن أمن عدن لا يمكنه إصدار بيانات أو الإدلاء بتصريحات قبل انتهاء عمليات التحقيق مع كل الأطراف وجمع الأدلة والاستدلالات وفق الإجراءات القانونية خاصة إذا كان الأمر متعلقاً بقضايا حساسة مجتمعياً.

كما أكد جبر حرص أمن عدن على سمعة الناس وأعراضها حتى وإن كان ثمن ذلك سبباً في اتهامه بالتقصير، مؤكداً أنه كان يأمل من أسرتي الفتاتين أن تقوما بالتوضيح باعتبار أنهما من أثار كل هذه الضجة واللغط ابتداءً؛ بدلاً من إتاحة الفرصة للمواقع والصحف المشبوهة الاصطياد بالماء العكر.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى