اخبار اليمن الان

قائد اللواء 11 عمالقة يتفقد الجرحى في العاصمة عدن ويثمن جهود المندوبين

نافذة اليمن – خاص

 

قام قائد اللواء 11 عمالقة، الشيخ مصطفى دوبلة، بزيارة تفقدية لأوضاع جرحى اللواء الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن .

ومن خلال هذه الزيارة أطمأن القائد مصطفى دوبلة من الأطباء على الحالة الصحية للجرحى، وحثهم على تقديم الخدمات الصحية اللازمة للجرحى وبما يسهم في شفائهم العاجل بإذن الله.

وأكد الشيخ مصطفى دوبلة اهتمام قيادة اللواء والقوات المشتركة بتقديم العلاج اللازم للجرحى تقديراً للملاحم البطولية التي سطروها ضد الميليشيات الحوثية الموالية للنظام الإيراني .. مشيداً بالروح المعنوية التي لمسها لدى الجرحى ورغبتهم بالشفاء العاجل والعودة إلى ميادين الشرف للتصدي وكسر الزحوفات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي ضمن مسلسل خروقاتها للهدنة الأممية في جنوب الحديدة.

وثمن قائد اللواء ال١١ عمالقة الدور البارز الذي يقوم به مندوبين اللواء في مستشفيات العاصمة عدن، والجهود المبذولة و الجبارة الذي لمسها الشيخ مصطفى في الزيارات المتكررة للجرحى، مشيرا إلى نشاطهم المتميز في الحضور الدائم واستكمالهم الإجراءات والمعاملات الخاصة بالجرحى دون تأخير أو تقاعس.

ورافقه بالزيارة قيادات بارزة من اللواء الحادي عشر على رأسهم الركن الطبي للواء ومدير مكتب القائد وبشرية الكتيبة الأولى ورقابة اللواء.

ويشار إلى أن قيادة اللواء ال11 عمالقة تولي اهتماماً خاصاً بأسر الشهداء والجرحى، وستقوم خلال الأيام القادمة بزيارات متكررة لجرحى اللواء لإستكمال علاجهم وتذليل كافة الصعاب امامهم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى