اخبار اليمن الان

بتكليف من قائد المقاومة الوطنية.. قائد اللواء التاسع يتفقد الجرحى في مستشفيات عدن

زار قائد اللواء التاسع مقاومة وطنية- حراس الجمهورية، العميد عدي العماد، اليوم الأحد، جرحى المقاومة في مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، بتكليف من قائد المقاومة، عضو قيادة القوات المشتركة العميد طارق محمد عبد الله صالح.

 

ونقل العماد تحايا القائد للجرحى واعتزازه بتضحياتهم من أجل الوطن واستعادة الدولة والجمهورية من أيدي المليشيا الحوثية الموالية لإيران، مؤكدا لهم اهتمام قيادة المقاومة الوطنية بهم وفي مقدمتهم العميد طارق الذي يحرص على متابعة أوضاعهم والتوجيه بتفقدهم وحل أية إشكاليات قد تواجههم.

 

وتنقل قائد اللواء التاسع بين الجرحى متفقدا مع الأطباء الحالة الصحية لكل منهم، ومتبادلا أحاديث معهم، عبر خلالها عن أمنياته، وكل زملائهم في قيادة القوات المشتركة والمقاومة الوطنية، بالشفاء العاجل.

 

من جانبهم أعرب الجرحى عن شكرهم للزيارة التي تأتي تنفيذا عمليا لاهتمام قيادة المقاومة بهم، معتبرين جروحهم أوسمة شرف في معركة التحرير الجمهورية ضد الإمامة الكهنوتية الحوثية.

 

وقالوا إنهم يتمنون الشفاء، اليوم قبل الغد، ليتمكنوا من العودة إلى خنادق القتال مع زملائهم في القوات المشتركة والمقاومة الوطنية، لتلقين مليشيا الحوثي دروسا عرفتها جيدا خلال معارك الساحل الغربي وانتهاكاتها على مدارعامين لهدنة رعتها الأمم المتحدة في ستوكهولم، مشيرين إلى أنه لن يهدأ لهم بال أو يستقر لهم جفن إلا عند تطهير التراب اليمن كاملا من رجس الأذيال الإيرانية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر وكالة خبرمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى