اخبار اليمن الان

قائد اللواء الـ11 عمالقة يبعث برقية عزاء في استشهاد البطل محمد الشهاري

نافذة اليمن – الساحل الغربي

 

بعث قائد اللواء الـ11 عمالقة – أحد ألوية القوات المشتركة في الساحل الغربي – القائد الشيخ “مصطفى دوبلة”، برقية عزاء ومواساة، في استشهاد أحد منتسبي اللواء، المجاهد والمقاوم البطل “محمد الشهاري” اليوم الأحد الموافق لـ2020/10/18م والذي استشهد في أحد مستشفيات العاصمة عدن، جراء تعرضه لإصابة قبل أسبوعين أثناء تصديه مع رفقاء دربه هجوماً عنيفاً شنته المليشيات الحوثية على مديرية حيس.

وجاء في نص البرقية:-

(إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا بفراق شهيدنا البطل المجاهد محمد الشهاري لمحزونون ولن نقول إلا ما يرضي ربنا نسأل الله أن يأجرنا في مصابنا ، ونسأل الله لشهيدنا المغفرة والرحمة وأن يرفع درجته في المهديين ، فهذا اليوم بل وهذه الساعة التي وصلني فيها نبأ موت هذا البطل من أصعب الأيام والساعات فإنا لله وإنا إليه راجعون)

(اللهم اجعل ما قدمه شهيدنا المبارك في الميدان من دفاع واستبسال عن مدينة حيس ضد الروافض الحوثيين صدقة جارية له لا ينقطع أثرها ويصله برها وذخرها)

ببالغ الحزن وعظيم الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدرة ، تلقينا نبأ إستشهاد البطل المقاوم والمجاهد محمد الشهاري، في أحد مشافي العاصمة عدن، متأثرا بإصابته التي تعرض لها، وهو يقارع أذرع إيران في ميدان الشرف والكرامه ضد مليشيات الحوثي الإرهابية، في جبهات العز والبطولة شمال غرب حيس.

ونحن إذ نشيد بالملاحم البطولية والتضحيات الخالدة والمواقف المشرفة التي سطرها الشهيد البطل “محمد الشهاري”، ومشاركته الحيوية والمثمرة الفاعلة مع بقية زملائه في اللواء، ضد المليشيات الحوثية الانقلابية.

ونثمن الجهود الجبارة والدور البارز الذي لعبه بالشيهد منذ التحاقه في اللواء الحادي عشر عمالقة، ولمسنا جهوده الكبيرة والمثمرة، في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة وأمنه واستقراره وتطهيره من جماعة الحوثي المتمردة.

وإننا إذ نشاطركم الحزن والآسى بهذا المصاب الجلل، ونعبر لأسرة الشهيد البطل محمد الشهاري، وشقيقه البطل هيثم الشهاري، عن صادق حزننا وخالص عزاءنا وعظيم مواساتنا بهذا المصاب ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ،وأن يحشره مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا , وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيفون:

القائد الشيخ / “مصطفى دوبلة” قائد اللواء الـ11 عمالقة.

وكافة قيادات وأفراد اللواء الـ11 عمالقة.

الأحد / 2020/10/18م

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى