اخبار اليمن الان

الحوثي يمنح سكان صنعاء مهلة محددة لدفع الأموال لإرضاء الله ورسوله

نافذة اليمن – عدن

 

أجبرت جماعة الحوثي، الموالية لإيران، عقال الحارات، بالعاصمة المختطفة صنعاء وغيرها من المحافظات الخاضعة تحت سيطرتها، بجمع تبرعات لدعم وإحياء فعالية المولد النبوي.

وأفادت مصادر مطلعة، بان مليشيا الحوثي وزعت ظروفاً فارغة على عقال الحارات، واجبرتهم على جمع تبرعات من الأهالي في كل حي لدعم المولد النبوي.

و أكد أحد عقال الحارات أن المليشيات الحوثية ألزمتهم جمع تبرعات من المواطنين، وحثهم على بذل المزيد من الدعم لجميع الفعاليات، كونها -حد قولهم- ترضي رسول الله، صلى الله عليه وسلم.

وأضاف العاقل، أن المليشيات طلبت منهم تسليم الظروف معبأة بالتبرعات قبل إحياء فعالية المولد النبوي، ومن يجمع أكثر سيتم تكريمه.

واعتبر عدد من المواطنين أن هذه العملية تعد ضمن عمليات نهب واسعة تقوم بها المليشيات بحق المواطنين في ظل انقطاع للمرتبات وتردي الخدمات، وتدهور الحالات المعيشية الصعبة للمواطنين، والتي كانت مليشيا الحوثي سبباً فيها.

كما عبر المواطنون عن استيائهم لما يحدث من مليشيا الحوثي، في ظل أزمات خانقة للمواد الضرورية، كالغاز المنزلي، وارتفاع الأسعار في الأسواق.

وكانت المليشيات الحوثية نفذت حملة جمع تبرعات من التجار وملاك المحلات التجارية بمختلف أنواعها، لدعم المولد النبوي، بالإضافة إلى مطالبتها للمواطنين بجمع تبرعات عبر رسائل SMS لكافة مشتركي يمن موبايل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى