اخبار اليمن الانتقارير

16 غارة جوية على محافظة مأرب (تفاصيل)

كثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها مساء اليوم على تحركات ومواقع المليشيا الحوثية في محافظة مارب بعد تهدئة استمرت لثلاثة أيام والتي رافقها إطلاق سراح أكثر من ألف أسير من الحوثيين والتابعين للحكومة الشرعية .

وقالت مصادر إعلامية رصدها “المشهد اليمني” اليوم الإثنين، إن مقاتلات التحالف العربي نفذت 16 غارة على الحوثيين جلها في محافظة مارب .

وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف نفذت 16 غارة منها 6 غارات على مديرية صرواح غرب محافظة مأرب والتي استهدفت تعزيزات حوثية كانت قادمة من منطقة خولان بمحافظة صنعاء والتي تزامنت مع تصعيد المليشيا لعملياتها العسكرية بالتزامن مع وصول السفير الايراني لدى الحوثيين والذي بات يطلق عليه إعلاميا إسم الحاكم العسكري .

وأكدت المصادر أن المقاتلات نفذت 3 غارات أخرى على مديريتي رحبة وجبل مراد و 7 غارات على مديرية مجزر بمحافظة مارب نفسها والتي تتساقط المليشيا على أطرافها .

هذا ويأتي التصعيد من قبل المليشيا الحوثية بالتزامن مع وصول السفير الإيراني والمتورط بأعمال إرهابية في جنوب لبنان وهو ما يؤكد عدم امتلاك الحوثيين القرار السياسي والذي بات مرتبط بالحكومة الإيرانية ويكشف عن جولات جديدة من المواجهات المسلحة وتكثيف مقاتلات التحالف من غارتها .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى