اخبار اليمن الان

هطول امطار غزيرة على محافظات غربي اليمن واليكم توقعات الحالة الجوية خلال الساعات القادمة

تحديث نت | خاص


منّ الله علينا بأمطار متفرقة على محافظة الحديدة (الكدن) 06.1 وتعز (المعافر)05.3 جعلها الله امطار خير وبركة.
المرتفعات الجبلية :- اجواء صحوة وباردة أثناء الليل والصباح الباكر خاصة في محافظات ( صعده، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، إب وأجزاء من الضالع )، صحو إلى غائم جزئياً أثناء النهار مع احتمال تكون خلايا متفرقة من السحب الركامية الممطرة في فترة ما بعد الظهيرة على اجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية الجنوبية الغربية وأجزاء من المرتفعات الجبلية المقابلة لسهل تهامة.
المناطق الساحلية :- اجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع احتمال تكون خلايا متفرقة من السحب الركامية الممطرة على أجزاء من السواحل الغربية و المناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح معتدلة السرعة على السواحل الجنوبية ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها من 05 إلى 15عقدة .
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة وباردة نسبياً اثناء الليل والصباح الباكر، مع تشكل السحب المنخفضة المتفرقة على اجزاء منها والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.
أرخبيل سقطرى :- اجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع احتمال هطول امطار متفرقة والرياح معتدلة شمالية غربية تتراوح سرعتها ما بين 05 الى 15 عقدة.
التنبيهات والتحذيرات :-
ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية الاخوة قاطني المرتفعات الجبلية المذكورة أعلاه من التدني الملحوظ في درجات الحرارة الصغرى خاصة
*كبار السن والأطفال.
*العمال الذين يذهبون إلى أعمالهم أثناء الليل والصباح الباكر بإرتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد.
*المزارعين ورعاة الماشية والنحل من آثار البرد حفاظاً على محاصيلهم الزراعية ومواشيهم.

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى