اخبار اليمن الانتقارير

على الرغم من أدائه الكارثي في افتتاحية أبطال أوروبا…برشلونة يكافئ بيكيه بهذا القرار!

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم تجديد عقد مدافعه جيرارد بيكيه حتى عام 2024، حيث تم الإعلان عن ذلك دقائق قليلة بعد الأداء الكارثي الذي قدمه اللاعب في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعرض اللاعب لطرد مباشر، خلال مواجهة الفريق الكتالوني لفرينكفاروزي المجري في مواجهات المجموعة السابعة، في اللقاء الذي حسمه الفريق الإسباني لمصلحته بـ5-1.

وطرد اللاعب، خلال الكرة التي انفرد فيها لاعب الفريق الضيف بمرمى نيتو، قبل أن يقوم المدافع بعرقلته مانحا الفريق الزائر ركلة جزاء سجل منها إيهور كهارتاين هدف فريقه الوحيد، في حالة رأى فيها مدرب الفريق رونالد كومان أنها لا تستحق الطرد، حيث قال بعد انتهاء المواجهة في تصريح صحافي “طرد بيكيه عقوبة قوية، صحيح كان هناك خطأ من بيكيه، ولكن أعتقد أنها بطاقة صفراء”.

وصبت جماهير الفريق الكتالوني جام غضبها على اللاعب والإدارة بعد هذا القرار، مؤكدين أن المدافع الذي اعتزل مشواره الدولي مع منتخب “لاروخا”، يعيش أسوء حالاته مع الفريق، ولكن رغم ذلك تم تجديد عقده.

وجاء سيل الانتقادات للاعب، بعد مستواه الكارثي خلال لقاء أبطال أوروبا، والمواجهات التي سبقته، الأمر الذي كشف تراجع مستوى اللاعب كثيرا، خصوصا من الناحية البدنية، لكن رغم ذلك جاءت مكافأة الإدارة له بطريقة مغايرة، معلنة عن تجديد عقده لـ4 سنوات قادمة.

وأعلنت الإدارة في البيان ذاته تجديد عقد الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيغن حتى عام 2025 بشرط جزائي بلغ 500 مليون يورو، فيما تم تجديد عقد الهولندي فرانكي دي يونغ والفرنسي كليمونت لينغليت حتى 2026.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى