اليمن عاجل

اعتداءات الحوثيين على النساء.. إجرامٌ تخطّى كل الحدود

اعتداءات ضخمة ارتكبتها المليشيات الحوثية خلال حربها العبثية، ضد النساء اللاتي تكبّدن كلفة باهظةً من جرّاء جرائم هذا الفصيل الإرهابي.

فضمن هذه الكلفة، أصابت قناصة مليشيا الحوثي الإرهابية، امرأة بجروح خطيرة، في منطقة الطور بمديرية بيت الفقيه، جنوب الحديدة.

الجريمة وقعت خلال تواجد الضحية حمودة عمر عبيد شامي (25 عامًا)، في منزلها.

ونقلت المصابة إلى مستشفى الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية، والعلاج اللازم ومتابعة حالتها الصحية.

النساء تكبّدن كلفة باهظة للغاية من جرّاء الاعتداءات التي ارتكبتها المليشيات الحوثية الموالية لإيران، في اعتداءات فضحتها العديد من التقارير.

وارتكبت المليشيات الحوثية العديد من الانتهاكات ضد النساء اللاتي واجهن آثارًا مروِّعة من التعذيب في سجون معلنة وسرية أنشأها الحوثيون لهذا الغرض.

كما أقدمت المليشيات الحوثية على اختطاف أعداد ضخمة من النساء وزجت بهن في السجون، وهن يواجهن ظروفًا مأساوية جراء الاعتداءات الجسدية والجنسية عليهن.

ووصل الأمر بعدد من النساء الضحايا للدخول في حالات نفسية سيئة جراء التعذيب الممنهج والمتعمد لإذلالهن وامتهانهن وتدمير نفسياتهن.

جرائم الحوثيين ضد النساء هي جزءٌ من أعمال إجرامية بشعة ترتكبها المليشيات الحوثية الموالية لإيران، على مدار الوقت، وهي أعمال دموية صبغت وجه المليشيات على مدار الوقت.

وبات لزامًا على المجتمع الدولي أن يتدخّل بشكل حازم وحاسم من أجل وقف هذه الاعتداءات التي تمارسها المليشيات الموالية لإيران، بالنظر إلى الكلفة البشعة أحدثتها الحرب العبثية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى