اليمن عاجل

بطولات الجنوب العسكرية في مواجهة الحوثيين.. ما دلالاتها؟

تواصل القوات المسلحة الجنوبية جهودها البطولية في حماية أراضيها من عدوان المليشيات الحوثية الإرهابية.

وطوال الفترة الماضية، سطّر أشاوس الجنوب أعظم الملاحم البطولية في الدفاع عن أراضيهم وصد اعتداءات تمارسها المليشيات  الإرهابية ضد الجنوب وشعبه.

ففي الساعات الماضية، شهدت جبهة ثرة، مواجهات واسعة بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا الحوثي الإرهابية، بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وفي التفاصيل، وجَّهت مدفعية القوات الجنوبية ضربات دقيقة بناء على معلومات استخباراتية، لموقع للمليشيات المدعومة من إيران، بين رأس جبل ثرة ومنطقة بركان، أدت لتدميره.

تُضاف هذه الجهود إلى سلسلة طويلة من الأعمال العسكرية البطولية التي بذلتها القوات المسلحة الجنوبية، وهي تتصدى للمليشيات الحوثية الموالية لإيران.

بطولات الجنوب يمكن القول إنّها تبرهن على أنّ الجنوب يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على ردع الأعداء وحماية أراضيها من مؤامرات الأشرار.

الجنوب برهن على انخراطه بشكل كامل مع التحالف العربي في الحرب على المشروع الحوثي الإيراني، وهو ما يبرهن على أنّ الجنوب جزء رئيس من المشروع القومي العربي.

كما أنّ إنجازات الجنوب العسكرية جاءت في وقتٍ تمارس فيه حكومة الشرعية المخترقة إخوانيًّا، كثيرًا من الانبطاح أمام المليشيات الحوثية، ولا يقتصر الأمر على موت سريري تشهده الجبهات فيما بينهما، لكنّ الأمر يصل إلى حد التنسيق السياسي والعسكري بينهما.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى