اخبار اليمن الان

هذا ماحدث في مأرب بعد إعلان الحوثيين السيطرة على مركز الاستخبارات العسكرية

تجددت المواجهات العسكرية بين القوات الحكومية والحوثيين الجمعة، في عدة جبهات بمحافظة مأرب اليوم السبت، عقب ساعات من مزاعم الحوثيين السيطرة على مركز الاستخبارات العسكرية للمنطقة العسكرية السابعة.

وقالت مصادر عسكرية إن الحوثيين شنوا هجوماً على مواقع القوات الحكومية في الحدباء، وعقبة أثله بقثة، الواقعة بين مديريتي جبل مراد ورحبة، جنوبي المحافظة.

ووفقا للمصادر ذاتها، نجحت القوات الحكومية مسنودة بطيران التحالف، في إفشال الهجوم الحوثي وتكبيد مسلحي الجماعة خسائر فادحة.

وأشارت المصادر إلى أن المواجهات والغارات أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين، وتدمير عدد من العربات والآليات القتالية التابعة لهم

وأضافت المصادر أن القوات الحكومية شنت عمليات عسكرية في جبهات مراد ومدغل والمخدرة، وصولاً إلى صرواح، وأحرزت تقدماً كبيراً في جبهة مراد جنوب مأرب، وسط غطاء جوي لطائرات التحالف، كما هو الحال في غرب المحافظة في صرواح وجبال هيلان، وسط قصف مكثف على مواقع الحوثيين في مدغل.

وتجددت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية وبين جماعة الحوثيين، في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، عقب أيام من الهدوء الحذر الذي شهدته جبهات القتال على وقع التقدم الميداني الذي حققته القوات الحكومية في محافظة الجوف المجاورة..

الخبر التالي : نادي القضاة يكشف حقيقة اغتيال رئيس مجلس القضاء الأعلى بصنعاء

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى