اخبار اليمن الان

العميد أبو مشعل يقود حملتين أمنييتين في لودر

 

قاد العميد علي الذيب أبو مشعل مدير أمن أبين صباح اليوم الأربعاء حملتين أمنييتين في مديرية لودر أستهدفت الأولى العناصر التي سطت على رواتب الموظفين في مديرية لودر قبل يومين بعد تحريات مكثفة ومتابعة حثيثة وعددهم ثلاثة أفراد وتم إلقاء الفبض عليهم اليوم وبعد فحص جوالاتهم وُجد مايثبت تورطهم في هذا..

وسبق أن تمكنت القوات الأمنية بقيادة العميد أبو مشعل من إلقاء القبض على أحد المتهمين في صرة النخعين..

فيما تركزت الحملة الثانية على النقاط المنتشرة في الأطراف الشمالية لمدينة لودر والتي تقوم بأخذ مبالغ مالية على ناقلات النفط إلى محافظة أبين والتي تعد مخالفة للنظام والقانون وأصبحت مصدر إسترزاق للكثير من اللصوص…

وبهذا الصدد قال العميد أبو مشعل في تصريح خص به صحيفة (عدن الغد) : قمنا اليوم بحملتين أمنيين في مديرية لودر وبفضل الله تعالى نجحت هاتان الحملتان حيث تركزت الحملة الأولى على اللصوص الذين سطو على مرتبات الموظفين في موديه بعد تحريات ومتابعة حثيثة تمكنا من إلقاء القبض عليهم في لودر ووجدنا في هواتفهم مايثبت تورطهم في ذلك..

وأضاف : طبعاً سبق ذلك أن القينا القبض على أحد المتهمين في صرة النخعين ممن كان مشارك في عملية السطو على مرتبات بعض القطاعات في موديه ليصبح العدد ثلاثة أشخاص وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم جراء ما أقترفوا..

وقال: بعد ذلك قمنا بمداهمة بعض النقاط في الأطراف الشمالية الشرقية لمدينة لودر والتي تقوم بأخذ مبالغ مالية كبيرة على ناقلات المشتقات النفطية التي تعتبر هي ايضاً مخالفة للنظام والقانون وتم أسر 11 شخص بعد إشتباكات عنيفة معهم على إثرهم أصيب جنديين أحدهم إصابته خطيرة تم نقله عتق للعلاج وسيتم محاسبة هؤلاء ومتابعة الفارين حتى يكونوا عبرة لغيرهم ممن يعبثون بحياة الناس ومصالحهم..

وأردف : نطالب جميع أبناء لودر الشرفاء أن يكونوا عوناً لنا ضد هذه العناصر التخريبية والفاسدة كي نجتثها تماماً من لودر، فلودر عظيمة وكبيرة وسبق وأن أسقطت الإرهاب بدون أدنى مساعدة أودعم ولانريد مثل هؤلاء الفاسدين أن يشوهوا سمعتها بأفعالهم..

وأستطرد: لودر هي حوس هي الأبطال هي الرجال وآن الآوان كي تقف في وجه هؤلاء المرتزقة الذين حولوها إلى بؤرة فسادة وكانت ستتحول إلى منطقة ثارات من بعد الخلافات على الحصص في بيع المشتقات النفطية..

وحذر أبو مشعل في ختام تصريحه جميع مالكي المحاط من عدم بيع المشتقات النفطية لأي ناقلات أخرى تأني من خارج المحافظة مهما كانت الظروف مالم فإنه سيتم محاسبة من يخالف وسيتم ايضاً إيقاف محطته ومخصصه تماماً من شركة النفط..

وأختتم حديثة بالقول: أن هذه الحملة أتت بتعليمات مباشرة من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ احمد الميسري وجهات عليا للوقوف على هذا العبث الحاصل واللصوصية التي يقوم بها البعض..

 

* فهد البرشاء

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى