اخبار اليمن الان

بتوجيهات من قائد اللواء التاسع عمالقة قيادات بارزة تزور جرحى القوات المشتركة في مستشفيات مصر(صور)

 

بتوجيهات من قائد اللواء التاسع عمالقة، العميد/ يحي عبدالله الوحيش، زارت قيادات بارزة في القوات المشتركة في الساحل الغربي، الثلاثاء الموافق 2020/10/27م، الجرحى الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

القيادات وهم، زكريا الشامي مدير مكتب القائد والقائم بأعمال قائد اللواء، يرافقه القائد الشيخ عبدالمالك أنور عبدالمالك، ومندوبي اللواء اطلعوا على أوضاع الجرحى والخدمات الطبية والصحية المقدمة لهم من المستشفيات.

واطمأنت القيادات من الأطباء في المستشفيات، على الحالة الصحية للجرحى ومستوى تقدمهم للعلاج شاكرين الأطباء على حسن الرعاية الصحية التي يولونها للجرحى.

وخلال الزيارة نقلت القيادات للجرحى تحيات قيادة القوات المشتركة واللواء التاسع عمالقة، وتمنياتهم بالشفاء العاجل مشيدين بالادوار البطولية خلال مقارعتهم لمليشيات الحوثي – ذراع إيران في اليمن – في ميادين العزة والشرف دفاعا عن الدين والأرض والعرض.

واكدت قيادة اللواء التاسع عمالقة للجرحى إهتمام ومتابعة القائد العام لألوية العمالقة العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، وقائد اللواء التاسع العميد/ يحي عبدالله الوحيش، لحالتهم الصحية، وأنهما لن يدخرا جهدا في سبيل إستكمال علاجهم وتقديم الرعاية الصحية لهم نظير بطولاتهم المشرفة في جبهات الساحل الغربي.

الجدير بالذكر أن قيادات ألوية القوات المشتركة بشكل عام والوية العمالقة بشكل خاص، بما فيهم قيادات اللواء التاسع، تولي اهتماماً خاصاً بأسر الشهداء والجرحى، وتقوم بزيارات متكررة لجرحى اللواء لإستكمال علاجهم بأسرع وقت ممكن.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى