اليمن عاجل

جبهات الحديدة المشتعلة.. المشتركة تحاصر الحوثيين في مربع الهزيمة

لا يمر يومٌ من دون أن تُسجّل القوات المشتركة مزيدًا من الانتصارات على المليشيات الحوثية في جبهات القتال المحتدمة.

وتحمل ضربات القوات المشتركة للحوثيين تحمل أهميةً شديدة فيما يتعلق بكبح جماح الإرهاب الحوثي الغاشم، وإفساد مخطط المليشيات الذي يهدف إلى التصعيد العسكري والعمل على إطالة أمد الحرب، وهما ما ضاعف الأعباء على السكان بشكل رئيسي.

ففي الساعات الماضية، تصدت القوات المشتركة، لهجوم شنته مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، على قرى متفرقة في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

مصادر محلية كشفت عن سقوط قذائف انهالت على قرى المديرية أطلقتها مدفعية المليشيات الإرهابية، مشيرة إلى أن القوات المشتركة حددت مصادر النيران، وأخمدتها.

يُضاف هذا التقدم إلى سلسلة طويلة من الجهود العسكرية التي بذلتها القوات المشتركة طوال الفترة الماضية، في مواجهة المليشيات الحوثية الموالية لإيران، التي لا تُظهر أي نوايا تجاه التراجع عن التصعيد العسكري.

بطولات القوات المشتركة في مواجهة الحوثيين عسكريًّا حشرت المليشيات في مربع ضيق للغاية، تضمّن الكثير من الخسائر التي تكبّدها هذا الفصيل الإرهابي على صعيد واسع.

بطولات القوات المشتركة في مواجهة الحوثيين عبّر عنها مأمون المهجمي الناطق باسم ألوية العمالقة في مقابلة سابقة مع “المشهد العربي”، قال خلالها إنّ جهودًا ضخمة تُبذل في إطار مكافحة الإرهاب الحوثي، وأشار إلى أعمال بطولية وجهود جبارة في ملاحقة المليشيات الموالية لإيران.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى