اليمن عاجل

التوسّع الحوثي في نشر القناصة.. إرهاب يتطاير من فوق الأسطح

يمثّل القناصة أحد أذرع الإرهاب الحوثي الذي تستخدمه المليشيات الموالية لإيران، من أجل ترويع المدنيين واستهدافهم بشكل دموي.

ففي خطوة حوثية تحمل قدًا كبيرًا من إرهاب المليشيات، نشرت المليشيات خلال الساعات الماضية، قناصتها لاستهداف المدنيين في قرية بيت مغاري غرب مديرية حيس جنوب الحديدة.

وكشف مصدر محلي عن إطلاق قناصة المليشيات المدعومة من إيران، عمليات قنص بشكل مباشر للمواطنين في القرية، مؤكّدًا توقف حركة تنقل السكان.

المليشيات الحوثية دأبت على ارتكاب العديد من الجرائم الغادرة عبر نشر القناصة الذين يمارسون إرهابًا غاشمًا ويمثّلون استهدافًا مباشرًا للمدنيين.

وتفاقم إرهاب قناصة الحوثي، في مناطق مختلفة من محافظة الحديدة، وبالذات مديريات حيس والدريهمي والتحيتا، وذلك من أجل تعقيد الأزمة الإنسانية وتضخيم الكلفة التي يتكبّدها السكان من جرّاء اعتداءات المليشيات.

ودأبت المليشيات الحوثية على نشر قناصتها فوق أسطح المباني سواء المدنية أو العسكرية، من أجل استهداف المدنيين وإراقة دمائهم وإزهاق أرواحهم.

أمام تفاقم هذا الإرهاب الحوثي على صعيد واسع، فإنّ المجتمع الدولي مطالبٌ بالتدخُّل بشكل ملزم على النحو الذي يجهض هذا الإرهاب الحوثي الغاشم، الذي يستهدف ترويع المدنيين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد العربيمن هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى