اخبار اليمن الان

قناة “الميادين” تخذل الحوثيين في فعالية المولد في ميدان السبعين بصنعاء

أقدمت قناة الميادين المدعومة من النظام الإيراني على حذف مقطع فيديو قصير من تصوير مراسلتها في صنعاء يفضح حقيقة حشود الحوثيين المحتفلين بالمولد النبوي في ميدان السبعين، واستبدلته بمقطع آخر مدبلج أدخلت عليه لقطات من تصوير قناة المسيرة الحوثية.

القناة كانت قد نشرت المقطع على تويتر تحت عنوان #اليمن: آلاف اليمنيين في #صنعاء يحتفلون بولادة النبي محمد (ص)، قبل أن تحذفه بعد انتقادها من ناشطين حوثيين شنوا هجوما شديدا على العنوان وعلى اللقطات التي تظهر المساحة المحدود التي يتواجد فيها المحتشدين.

وبعد دقائق من حذف القناة للمقطع الحقيقي قامت بإعادة نشر مقطع آخر مدبلج أضافت عليه لقطات جوية نشرتها قناة المسيرة بلونين أسود وأبيض يخفي حقيقة المحتشدين ويطمس المساحات الفارغة في الميدان.

المقطع الجديد حمل عنوان: #اليمن: حشود مليونيّة تحتفل بولادة النبي محمد (ص)، بعد أن كانت قد اعتمدت المعلومات المقدمة من مراسلها في صنعاء بأن الحشود آلاف فقط.

وكان حسين حازب الذي يعمل وزيرا في حكومة المليشيا قد اتهم على صفحته في تويتر قناة الميادين بالعمل لصالح أجندات قناتي العربية وسكاي نيوز. متسائلا: “هل هولاء الاف يا حضرة قناة الميادين؟؟ شي مؤسف ان تقع قناة مثل قناة الميادين في مثل هذا الخطأ المهني غير الامين”.

وتابع: “لا غرابه فربما قناة الميادين اصبحت زغاطيط وربما اخذت دورة في العربية وسكاي نيوز.!!! والخبرة اشتروا دول ومنظمات .!!؟؟

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى