اخبار اليمن الانتقارير

محامي بصنعاء يدعو للإفراج عن ”عبدالملك الحوثي”

دعا المحامي عبدالوهاب الشرفي، اليوم السبت، الى سرعة الإفراج عن “عبدالملك الحوثي”.

وقال الشرفي في نشر على صفحته بالفيسبوك، بعنوان ” افرجوا عن عبدالملك الحوثي”، أطلع عليه “المشهد اليمني”، أن “عبدالملك علي عبدالله الحوثي، ابن جاره سيكمل الان شهرين منذ أن تم اختطافه و اعتقاله ولحد الان لا يعلم يقينا من اعتقله و لا أين تم ايداعه و لا على ماذا تم اعتقاله”.

وأضاف: تصوروا سنكمل شهرين حتى الان ونحن نتابع موضوعه ولم نتمكن من معرفة أي شيء بصورة يقينية غير ان جهة تتبع الحوثيين أو سلطة صنعاء هي من قامت باختطافه من موقع عمله وحسب.

وتابع: من اختطفوه قالوا هم جماعة ” ابو فاطمة ” و اخبرنا من أحد المسئولين فيما يسمى الامن الوقائي بانه في البحث الجنائي، وغير هذه المعلومة لا يعرف أهله شيء.. على ماذا اعتقل، من هي الجهة التي اعتقلته، هل لازال في البحث الجنائي- إن كان صحيح ما خبرنا به هذا المسئول – أم تم نقله الى مكان آخر، لما لا يخبر أهله ويسمح لهم بزيارته على الاقل من باب انساني.

واشار الى أن عبدالملك الحوثي شخص من أطيب الناس ليس صاحب ميول سياسية أو حقوقية ولا مشكلة له مع أحد .

ولفت قائلا: افرجوا عن عبدالملك الحوثي واستحوا على انفسكم، شخص لافي بطنة ولا في ظهره، وما يعتقده أي انسان هو حر فيه لاحق لسلطة ولا لغير سلطة أن تتعسف بالناس وتصل لاعتقالهم على خلفية مذاهبهم وعقائدهم.. لاحقنا، تابعنا، تجنبنا إثارة القضية، أخبرنا الوسطاء باستعداد أهله لتقديم أي ضمانات تطلب. ولا تجد أحد يسمع أو تتحرك ذمته أو ينبض ضميره.

وتعج السجون السرية للمليشيا الحوثية بالمئات من المعتقلين والمختطفين الابرياء على شاكلة “عبدالملك” وغيره، معظمها بفعل بلاغات حوثية كيدية و كاذبة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى