اخبار اليمن الان

الحوثيون يجرون اذيال الهزيمة بمارب عائدين بجثث العشرات بينهم حفيد الإمام القاسم (أسماء)

جرّت المليشيا الحوثية اذيال الهزيمة من محافظة مارب عائدين معهم بجثث العشرات من قتلاهم بينهم حفيد الإمام القاسم والذي يعد من أكبر القيادات الحوثية بالإضافة إلى قيادات سلالية أخرى .

وقالت مصادر طبية لـ “المشهد اليمني”، السبت، إن الحوثيين أعادوا العشرات من جثث قتلاهم أغلبهم قيادات كبيرة في المليشيا من جبهات مارب و الجوف إلى مستشفيات العاصمة صنعاء .

وأضافت: أن من بين القتلى حفيد الإمام القاسم محمد علي الأبيض والذي يرجع نسبة إلى الإمام المتوكل على الله إسماعيل بن الإمام القاسم والذي حكم اليمنيين بالحديد والنار .

وأكدت المصادر مصرع قيادات حوثية أخرى على رأسهم ياسين يحيى المؤيد والعقيد سلطان عبد الكريم البشة وعبد القادر عبد الله محمد شرف الدين والعقيد عزيز عبد الله باقي جمعان والمقدم أحمد يحيى محمد حباط .

وأوضحت مصرع العشرات من الأفراد وهم: محمد سالم محمد حيدرة واويس عبد الله القراني أحد المشرفين في محافظة ذمار وغمدان عبده علي الجمامي وعبد الرحمن عبد الله أحمد الفلاحي وحزام عبد الله حزام الجدري وأحمد علي الاهنومي وحسين محمد الأول و علي مثنى يحيى مثنى عسكر وعبد الله محمد أحمد الجميلي ويحيى محمد حسين الظاهري وهادي عمبودي وطه صلاح غانم ميران النعشاوي ويحيى صغير عوض العزام و علي محمد علي المذابي .

هذا وقامت المليشيا بترك العشرات من الجثث التابعة لهم متناثرة فى صحاري إقليم سبأ وجثث أخرى قامت بدفنها في الجبهات خوفا من إنهيار الجبهة الداخلية والتخلص من تكاليف الدفن والتي خفضتها المليشيا من مليون ريال إلى خمسين ألف ريال فقط في استهتار منها بقية العناصر التابعة لهم .

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى