اخبار اليمن الان

متحدث عسكري يكشف تفاصيل يوما موجعا للإخوان في معارك أبين

عدن – نافذة اليمن – خاص

اكد الناطق بإسم القوات الجنوبية محور ابين النقيب محمد النقيب بان اليوم كان يوم موجعا على المليشيات الاخوانية الارهابية في جبهة ابين.

وقال النقيب في تغريدة على حسابه في “تويتر” – “كان يوما موجعا للمليشيات الاخوانية الارهابية ونأمل ان تكون قد استفادت منه كدرس مفاده انها اضعف من ان تقف على قدميها امام اسود قواتنا المسلحة الجنوبية.

واضاف النقيب: وحدها من سيدفع ثمن تماديها في خروقاتها ومعاداتها للسلام واصرارها على تنفيذ اجندات اقليمية تتربص بامتنا العربية شرا.

 

 

وأشار النقيب في سلسلة تغريدات قبل قليل “كالعادة عندما تصل المليشيات الاخوانية الارهابية الى اقصى درجات اليأس من جدوى اعمالها العدائية وإستشعارها بحجم الخسائر الفادحة في صفوفها وآلياتها تلجأ الى تسويق الاكاذيب الزائفة لغرض الحصول على موقف اشفاق او لتبرير اعمال عدائية تنوي تنفيذها.

وتابع “ومن هذه الاكاذيب زعمها ان قواتنا استهدفتها بضربة طيران وهذه اسطوانتها المشروخة التي تعيد تدويرها كلما دفعت ثمن تماديها في تصعيدها العدائي.

 

 

وبشأن الأسرى أكد النقيب انه “بالنسبة للعناصر الارهابية الاخوانية التي تم اسرها اليوم فجميعهم من محافظات الشمال وتحديدا المحافظات التي سلمتها الحكومة الاخونجية لمليشيات الحوثي بعد التوقيع على اتفاق الرياض.

 

 

وكبدت القوات الجنوبية مليشيات الاخوان خسارئر كبيرة في الارواح والعتاد صباح اليوم الجمعة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى