اخبار اليمن الان

اشتراكي أبين يشيد بتفعيل نشاط الاشتراكي في مدريتي لودر ومودية .. ويشيد بمواقف مناضليها في الثورة وبناء الدولة في الجنوب

عقدت سكرتارية منظمة اشتراكي محافظة أبين اجتماعها الدوري صباح اليوم السبت في مقر السكرتارية برئاسة المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول لمنظمة الاشتراكي بالمحافظة ومشاركة سكرتيري اوائل منظمات الحزب في المدريات حيث اشادت السكرتارية بنجاح مؤتمر شباب الاشتراكي الذي انعقد نهاية اكتوبر الماضي واعتبرت ذلك خطوة ايجابية في تفعيل نشاط الاشتراكي بين أوساط الشباب .

كما اشادت السكرتارية أيضا يتفاعل قيادات الاشتراكي في مديريتي مودية. لودر واستمعت من الأخ المناضل عبدالرحمن سالم عبدالرحمن عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب مديرية لودر والمناضل محمد أحمد هيثم سكرتير اول منظمة الاشتراكي مديرية مودية إلى رؤيتهم بشان استعادة تفعيل نشاط منظمتي الاشتراكي في المديريتين ٬ وعبرت عن تقديرها لمناضلي الحزب والثورة في هاتين المديريتين ودورهما في مرحلة النضال الوطني وبناء الدولة في الجنوب.

من جانب آخر أقرت السكرتارية التواصل مع قيادات الاشتراكي في مديريات الوضيع. رصد. سباح. جيشان بغرض دراسة امكانية فتح مقرات الحزب وتفعيل عمل منظمات الحزب هناك.

كما أقرت تأجيل تكريم مناضلي الثورة  من أبناء المحافظة حتى 11 فبرائر 2021م يوم الشهداء في الجنوب نظرا لعدم اكتمال الإجراءات لاستكمال كشوفات المناضلين ولاتاحة الفرصة ومزيد من الوقت  لإنجاح هذه الفعالية التكريمية .

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى