اخبار اليمن الان

صغير بن عزيز يوجه صفعة للإصلاح بشأن التصعيد في أبين

نافذة اليمن – غرفة الأخبار

 

وجه رئيس هيئة الأركان العامة، رئيس العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، صفعة جديدة وقوية إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح، ذراع الإخوان في اليمن، والمسيطر على قرار الشرعية، وذلك على خلفية التصعيد العسكري المستمر في أبين ضد قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي، الذي تسبب في تأخر تنفيذ إتفاق الرياض .

وقال بن صغير في تغريدة له بتويتر، “ان خلافنا مع الانتقالي سوف يحل بإذن الله ثم بفضل الخيرين من أهل الحكمة والإيمان وعلى رأس الجميع فخامة الرئيس القائد عبدربه منصورهادي وجهود الأشقاء في المملكة الذي يبذلوا كل جهد من أجل ذلك” .

ويرى مراقبون أن هذه التغريدة هي رسالة غير مباشرة تؤكد براءة هيئة الأركان من تحركات الألوية العسكرية المحسوبة على الإخوان في جبهة أبين وتصعيدها العسكري المستمر في الوقت الذي تتساقط فيه مواقع الشرعية في محيط مدينة مأرب، التي كانت على وشك السقوط لولا تدخل القبائل وبعض الوحدات العسكرية غير الموالية للإصلاح .

وتطرق بن عزيز في تغريدة أخرى إلى الخلاف مع ميليشيا الحوثي وقائدها العسكري الجديد الايراني حسن إيرلو وإيران، وقال أن الخلاف معهم لن يحل إلا بالقضاء عليهم أو ترجع الميليشيات إلى صوابها.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى