اخبار اليمن الان

تواصل لجنة الترقيم للشهداء والجرحى اعمالها بمحافظة أبين

في اطار الجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة أبين ممثلاً بمديره العام الاستاذ/ محمد ناصر لخشع من اجل خدمة وحقوق اسر الشهداء والجرحى بالمحافظة .

ومن خلال النشاط الدؤب والمتفاني للثنائي المخلص لعمله وخدمت اسر الشهداء والجرحى بكل حب وتفاني دون كلل او ملل .

هذا الثنائي هم الاستاذ/ عدنان المريدي نائب مدير عام مكتب الشهداء والجرحى أبين والاستاذ/ علي محمد الشحيري المدير الاداري والمالي بمكتب الشهداء أبين الذين يخوضا العمل ويديرون العمل بكل نشاط وهمه والمكلفين من مدير عام هيئة اسر الشهداء والجرحى بالمحافظة الاخ محمد ناصر لخشع .

وفي تصريح خاص للاستاذ/ عدنان المريدي اكد في ان العمل مع لجنة ترقيم وترقية الشهداء والجرحى لايزال متواصل على قدماً وساق في مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة أبين .

واضاف المريدي اننا نعمل بشكل متواصل في استقبال الملفات وفحصها ورفعها للهيئة في عدن وتواصلنا المستمر مع الاخ الوكيل علوي ناصر النوبه من اجل خدمت الشهداء والجرحى وحصولهم على كافة حقوقهم التي اقرتها الدوله .

واختتم الاستاذ عدنان المريدي تصريحه بتقديم شكر مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة أبين ممثلاً بالمدير العام الاخ محمد ناصر لخشع للاخ علوي ناصر النوبة وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى الذي يولي الشهداء والجرحى جل اهتمامه وعلى اهتمامه وتعاونه الخاص مع مكتب شهداء وجرحى محافظة أبين .

“من علي السليماني

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اقسام فرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى