اليمن عاجل

تواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش وميليشيا الحوثي في جبهات مأرب ومحيط معسكر ماس

تواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش وميليشيا الحوثي في جبهات مأرب ومحيط معسكر ماس

 

خاضت القوات الحكومية، مسنودة بمقاتلين قبليين، وبدعم من مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي، مواجهات عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، الأربعاء، في جبهات قتالية عدة في محافظة مأرب، شمالي شرق البلاد.

وذكرت مصادر ميدانية إن مواجهات عنيفة تركزت، اليوم ، بين الجانبين، في منطقة ووادي الجفرة، الواقعة إلى الشرق من مديرية مجزر، شمال غربي المحافظة.

وأوضحت المصادر، أن المواجهات مع مليشيا الحوثي، امتدت إلى وادي حلحلان، القريب من معسكر ماس الاستراتيجي، في مديرية مدغل المجاورة.

وبحسب المصادر، فإن المواجهات تزامنت مع سلسلة غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف، استهدفت مواقع وتجمعات وآليات حوثية، في وادي حلحلان، ومنطقة الجفرة، كبدت المليشيا العديد من القتلى والجرحى، إلى جانب تدمير 3 عربات ومدرعة نوع BMB.

وفي جبهة المخدرة، غربي المحافظة، أفادت المصادر، أن مواجهات عنيفة دارت بين الطرفين، رافقها قصف مدفعي وصاروخي متبادل بين الجانبين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكرت المصادر، أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت، بعدة غارات جوية، مواقع وتجمعات وآليات حوثية، في المنطقة ذاتها، وفي سلسلة جبال هيلان الاستراتيجية المجاورة لها.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى