اخبار اليمن الان

تنسيق أمني عسكري لصد محاولات زعزعة الامن والاستقرار بمحافظة حضرموت

أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير امن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري على أهمية تعاون جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمكلا باركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان لمناقشة تعزيز التعاون والتنسيق بين الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية المختلفة بما يسهم في خلق علاقة متكاملة بين المؤسستين والحفاظ على المنجزات الأمنية والعسكرية التي تنعم بها مديريات ساحل حضرموت.

وأكد اللواء العامري أهمية تعزيز التكامل بين الجيش والأمن، منوها الى ان النجاحات الأمنية التي تحققت في مديريات ومدن ساحل حضرموت وهي إنجازات يشاهدها الجميع ويلمسها المواطن، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على هذه الإنجازات والتصدي لكل المحاولات التي تريد زعزعة الامن والاستقرار بالمحافظة، مشيرا الى ان الجيش حزء لايتجزاء من الامن وهي منظومة واحدة ونسعى بكل الطرق للرقي بالامن وحفظ المحافظة من أي اختلالات امنية والتصدي لها بحزم وإدارة قوية.

من جانبه أكد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية بأهمية الدور الفعال للأجهزة الأمنية ودورها الواضح والجلي في حفظ الامن والاستقرار، منوها بان حضرموت هي نموذج يحتذى به من بين المحافظات المحررة نظير ما تشهده من استقرار امني في مديريات ساحل حضرموت.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى