اخبار اليمن الان

صحفي ينصح محافظ أبين بإلقاء احتفال 30 نوفمبر ويدعو المواطنين الى مقاطعته

استهجن صحافي معروف من أبين ماتقوم به السلطة المحلية من إعداد وترتيبات لإقامة احتفال فني بهيج في عاصمة المحافظة زنجبار على بعد أقل من 18كم لأصوات المدافع وسفك الدماء وازهاق الأرواح .

وقال رئيس صحيفة الجيش الصحافي المخضرم علي منصور مقراط أن إقامة احتفال فني في محافظة جروحها تنزف أمر غير مقبول حتى وإن كان الاحتفال بعيد الاستقلال الاغر 30 نوفمبر المجيد.

معبرأ عن أسفه الشديد من إصرار وحماس المحافظ أبوبكر حسين لإقامة احتفال بهيج وسط حزن عميق تعيشة أبين على فقدان خيرة أبناءها وكأنه يوجه رساله لفخامة الرئيس وللآخرين عنوانها أبين بخير وتجاوزت المآسي ونحن نغني ونرقص ، في الوقت الذي يدرك هو فذاحة المشهد في المحافظة التي ذبحت من الوريد إلى الوريد ، وإن مايقوم به هو استفزاز لمشاعر أسر وأمهات وأطفال القتلى والجرحى الذي لم تسجل له واقعة واحده بالقيام بواجب العزاء اوتقديم اية مساعدة علاجية لجريح من موارد وأموال المحافظة التي تنهب ويسخرها للمطبلين والمنافقين والافاكين الذين وضعوه في مثل هذه المواقف المؤسفة والمحرجة.

واستطرد مقراط قائلا : نصيحة لله أقدمها للمحافظ باتخاذ قرار وطني وإنساني وأخلاقي شجاع بالإعلان بإلقاء حفل نوفمبر والاعتذار لفنان الثورة المناضل محمد محسن عطروش أن كان خجلان بوعده بتكريمة بتوجيهات فخامة الرئيس هادي والذهاب لتكريمة في منزلة بمدينة الشعب.

وعلى نفس الصعيد اهاب الإعلامي علي مقراط بمواطني أبين نسأءا ورجالا إلى مقاطعة هذا الاحتفال احترامأ لدموع الثكالى أن كان هناك ماتبقى من احترام وشهامه وذلك أن أصر وكابر المحافظ على إقامة الحفل الفرئحي الراقص البهيج والله المستعان

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى