اخبار اليمن الان

شاهد جريمة تهز اليمنيين.. قائد عسكري يحرق امرأة مع طفلها داخل منزلهم ويطلق الرصاص صوبهم

نافذة اليمن – غرفة الأخبار

 

 

 

أقدم قيادي إخواني في جيش الشرعية الخاضع قراره لحزب الإصلاح، الاربعاء، على قتل إمرأة مع طفلها حرقا بالنار داخل منزلهم المشتعل بعد نهب محتوياته.

وأفاد مصدر محلي في تعز، أن قائد عسكري في اللواء 17 مشاة، رامي الخليجي القيادي البارز في حزب الإصلاح، اقدم مع مرافقيه من المليشيات المحسوبة على جيش الشرعية المدعوم من التحالف العربي، على إحراق منزل مواطن في مديرية المواسط بعد نهب وسرقة كافة محتويات وأثاث المنزل.

وأكدت المصادر أن المدعو رامي الخليدي أشرف مباشرة على عناصره الإرهابية بمحاصرة امرأة مع طفلها داخل احدى غرف المنزل ، وسرقة كافة الاثاث، وإشعال النيران بكافة أرجاء المنزل.

ولفتت المصادر إلى نجاح المرأة مع طفلها، بالهروب من المنزل أثناء اشتعال النيران إلى منزل مجاور لهم لكن المدعو محمد سند تابع للواء ذاته واحد مرافقين الخليدي قام بإطلاق النار صوبهم مما أثار حالة ذعر كبيرة في أوساط المدنيين.

وجاء الاعتداء الإرهابي الذي نفذته مليشيات الإخوان المسيطرة على محافظة تعز وريفها الجنوبي والغربي، بزعم البحث عن مطلوبين أمنيا كعادتها عند تنفيذ أي عملية إرهابية.

وتشهد مدينة أعمال فوضى وقتل واغتيالات لرجال الأمن والجيش غير المنتمين لحزب الإصلاح وانفلات أمني غير مسبوق منذ أن أحكم الإخوان سيطرتهم على المدينة وخروج قيادات المعارضة منها.

وهزت الجريمة البشعة في محاولة قتل وإحراق المرأة مع طفلها، اليمنيين في داخل وخارج اليمن، ولقيت ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى