اخبار اليمن الانتقارير

مليشيا الحوثي تفرج عن ”مزور” سجائر سامة مهربة من ”الامارات”

أفادت مصادر أمنية، اليوم الجمعة، بأن مليشيا الحوثي افرجت عن “مزور” سجائر سامة مهربة من دولة “الامارات” وتباع في الاسواق اليمنية.

وقالت المصادر لـ”المشهد اليمني”، أن المليشيا أفرجت عن مزور سجائر باسم شركة التبغ والكبريت “كمران”، تصنع في جبل علي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وأشارت المصادر الى ظهور سجائر مزورة باسم “كمران” وتباع في الأسواق خلال الفترة الماضية.

وكان تقرير لجنة التجارة و الصناعة بمجلس النواب بصنعاء، أكد على أن مسئولين في شركة كمران أكدوا لهم أنه بعد المتابعة و التحري أتضح أن تلك السجائر المزورة تصنع في جبل علي بدولة الامارات العربية المتحدة.

و أوضح التقرير بأن تلك السجائر لا تحمل الطابع الضريبي “البندرول” و سيئة الجودة، ما جعل الشركة تراقب و تتابع مصدر هذا النوع من السجائر المقلدة و المزورة، و بعد تحري دقيق تمكنت الشركة من معرفة المورد، و أبلغت الجهات الأمنية، حيث تم محاصرته خلال “7” ساعات، و القبض عليه و توقيفه في جهاز الأمن السياسي، و بعد ذلك انعدمت السجائر المزورة في الأسواق نهائيا.

و أفاد التقرير بأن شركة كمران علمت مؤخرا بأن الشخص المزور المقبوض عليه، تم اطلاق سراحه، و هو ما أثار دهشة الشركة عن كيفية اطلاق سراح مزور دون محاكمته. مطالبة الجهات المختصة توجيه استفسار للأمن السياسي حول اطلاق سراح المزور، و من الذي وجه بذلك.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى