اخبار اليمن الان

مدير أمن لودر يقوم بجولة أمنية في المديرية ويتفقد عدد من النقاط والمراكز

قام مدير أمن مديرية لودر العقيد/ الخضر محمد حمصان٬ اليوم٬ بزيارة تفقدية لعدد من النقاط الامنية في المديرية أطلع خلال الزيارة على سير العمل الأمني في النقاط الامنية .

كما اطلع على مدى الجاهزية الامنية لدى أفراد الأمن وعلى الحس الأمني  في تلك النقاط٬ ورفع الجاهزية الأمنية والتحلي بالاخلاق التي يجب أن يتصف به رجل الأمن .

ودعا إلى فرض هيبة الدولة في المديرية من خلال ضبط الأمن والتي تعد النقاط الأمنية مثالاً لذلك ليلتزم الكل بالنظام والقانون٬ داعيا في الوقت ذاته المواطنين للتعاون مع رجال الأمن لتحقيق الأمن والاستقرار بالمديرية.

في المقابل استمع المدير إلى عدد من الأفراد حول متطلباتهم ووعد بتوفيرها حسب الإمكانيات المتاحة بالرغم من ضعفها وشحتها، وشكر رجال الأمن على الجهود التي يبذلونها في سبيل تحقيق الامن والاستقرار .

وشدد مدير أمن المديرية على رفع الجاهزية القتالية والحس الأمني لدى افراد الأمن أكثر من أي وقت مضى  لتفادي حدوث الاختلالات الأمنية٬ كما بحث مع قائد مركز العين /علوي الطلي مدى انضباط الأمن في مدينة العين وتأمين سلامة المدينة والخط الدولي الذي يمر وسط تلك المدينة.

وفي نهاية الزيارة شكر أفراد المواقع والنقاط  الأمنية التي قصدها  المدير في زيارته على تلك الزيارة٬ مثمنين هذه الزيارة الهامة .

رافق مدير الأمن في زيارته هذه قائد القوات الخاصة في المنطقة الوسطى النقيب /رائد جعبل المبرقي٬ وعدد من القيادات الأمنية .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى