اخبار اليمن الان

محافظ البيضاء يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى ال 53 لعيد الاستقلال

هنا البيضاء – خاص /
بعث محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي برقية تهنئة لرئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بمناسبة العيد ال 53 لذكرى الاستقلال المجيد 30 نوفمبر، وفيمايلي نص البرقية :-

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة
المشير الركن عبدربه منصور هادي …… حفظه الله
باسمي ونيابة عن قيادة السلطة المحلية وقوات الجيش والامن والمقاومة الشعبية وكافة شرائح المجتمع في محافظة البيضاء نرفع لكم اسمى ايات التهاني والتبريكات بالعيد ال 53 لعيد الاستقلال المجيد ال 30 من نوفمبر.
ففي هذا اليوم العظيم تخطى شعبنا الحواجز وشب عن الطوق وكسر الأقفاص الحديدية التي أراد المستعمر أن يعيش فيها وجعل السماء سقفه الوحيد والحرية نشيده الخالد، وتلك هي خلاصة الحديث عن يوم الاستقلال المجيد ورحيل اخر مستعمر من على تراب وطننا في الجنوب.
اننا في محافظة البيضاء لنقف وقفة اجلالا واكبارا لاولئك الثوار الذين توجوا نضالهم بالنصر العظيم، وان ذكرى الاستقلال محطة استثنائية تعلمنا ان إرادة الشعوب ، حين تقرر الانطلاق نحو الحرية وتعلن التمرد على الاذلال وتنتهج طريق الثورة فإنها لابد أن تنتصر.
فخامة الرئيس:
اننا ومن خلالكم لاننسى ان نترحم على ارواح اولئك الابطال الذين سطروا بدمائهم الطاهرة انصع صفحات اليمن، سائلين من الله لهم الرحمة والخلود في جنات النعيم، والشفاء للجرحى الميامين، والمجد والنصر والسلامة للأبطال الذين يذودون اليوم عن شرف وكرامة اليمن والمنطقة العربية والسلام عليهم في كل الجبهات والميادين جيشا وطنيا ومقاومة باسلة.
والشكر والتقدير والوفاء لأهلنا واخوتنا في دول التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية على ما بذلوه ويبذلونه دعما لعمقهم العربي والحضاري واسنادا له للخروج من محنته.

كل عام واليمن والامة بخير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللواء الركن/
ناصر الخضر عبدربه السوادي
محافظ محافظة البيضاء
رئيس المجلس المحلي

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع هنا البيضاء من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى