اقتصاد

برعاية المحافظ لملس.. "التجارية" تفتتح البازار التجاري السنوي لسيدات الأعمال في عدن

افتتح رئيس الغرفة التجارية و الصناعية الأستاذ ابوبكر باعبيد مساء يوم الأحد البازار التجاري للسيدات بإحتفال سنوي برعاية المحافظ احمد حامد لملس في عدن.

وجرى الحفل السنوي للبازار التجاري تحت مضللة الغرفة التجارية التي تشجع وتدعم مثل هذه الأعمال المثمرة والنافعة في المجتمع والذي أقامه اتحاد مالكات المشاريع الصغيرة برئاسة كلثوم النويصري وبالتعاون مع شركة ترست عدن ومؤسسة الذيباني للإلكترونيات.

حيث عرض في البازار أعمال ومنتجات سيدات الأعمال ومالكات المشاريع المنتسبين للغرفة التجارية والصناعية في عدن التي تهدف الى مساعدة الأسر لإعادة الثقة إليهم بالإعتماد على الذات ومحاربة صفة الإتكال والعجز في المجتمع.

وقد حضر الحفل كل من الأستاذ فضل الجعدي مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي و المتحدث الرسمي للمجلس الأستاذ نزار هيثم ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ أيوب ابوبكر وعددا من الشخصيات الإجتماعية في عدن.

هذا ويذكر أن الغرفة التجارية والصناعية برئاسة الأستاذ ابوبكر باعبيد قامت بالعديد من الأعمال والمشاريع التي من أولوياتها خدمة المجتمع مشجعة لذلك وساعية فيه برسم الصورة المناسبة له العائدة بالنفع للجميع.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع اليوم الثامن من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى