اخبار اليمن الان

شاهد بالصور.. قوات الحزام الأمني تداهم معملاً لخلط الحشيش بعدن تقبض على بائع خمور

عدن – نافذة اليمن

داهمت قوات الحزام الأمني، مساء الإثنين، منزلاً اتخذه صاحبه معملاً لخلط الحشيش مع مواد مخدرة أخرى في مديرية دارسعد شمال العاصمة عدن.

وقالت عمليات قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، إن التحريات والبحث قادت إلى المعمل عندما ضبطت قوة الطوارئ، في بادئ الأمر، أحد المحلات وهو يبيع الحشيش تحت غطاء بيع المعسلات في منطقة البساتين بمديرية دارسعد.

وأضافت عمليات قوات الحزام الأمني، أنه على الفور ألقي القبض على صاحب المحل ويدعى (ف . ي . م . ب)، ومداهمة منزله الكائن في منطقة دار سعد الغربية ليتم العثور على المعمل وكميات من المواد المخدرة.

وكشف المصدر العملياتي، عن العثور في المعمل على 8 سطل (بالدي) تحتوي على معسل مخلوط بالحشيش، وحشيش خام بوزن ربع كيلو جرام، و 12 جرام مواد مخدرة كرستالية الشكل نوع “شبو”، وأدوات لتجهيز الحشيش منها ميزان إلكتروني حساس ومقصات.

وفتحت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، تحقيقاً مع صاحب المعمل إستعداداً لإحالة ملف قضيته إلى الجهات القانونية ذات الإختصاص.

وتشن قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، حرباً ضد المتاجرين بالمخدرات والمروجين لها في إطار تنفيذ الخطط الأمنية التي تحدث عنها قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، من أجل فرض الأمن داخل العاصمة عدن.

وتمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة مؤخراً من القبض على عدد من المطلوبين، إضافة إلى ضبط كميات كبيرة من المخدرات والمروجين لها.

وفي انجاز جديد أكدت قوات الحزام الأمني بإن بائعاً للخمور وقع في قبضتها قرب محطة الحرمين للمحروقات بمنطقة الدرين مديرية المنصورة.

وألقت قوات الحزام الأمني القبض على المدعو (ع.ع.ع) 45 عاماً اثناء قيامه ببيع خموراً معبأة في أكياس بلاستيكية على متن باص فوكسي قرب محطة الحرمين للمحروقات.

وفتحت قوات الحزام الأمني- القطاع الثامن تحقيقاً مع المدعو (ع.ع.ع) إستعداداً لإحالته مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى