اخبار اليمن الان

الحكومة تناقش الخطوات النهائية لتشغيل محطة كهرباء عدن الجديدة

عدن ـ نافذة اليمن

استعرض اجتماع برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، الخطوات النهائية الجارية لاستكمال تشغيل محطة الكهرباء التي تنفذها شركة بترومسيلة في عدن بقدرة 264 ميجا وات، وخطوط تصريف الطاقة.
وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات لتجاوز المعوقات بما يضمن استكمال تسريع تنفيذ وتشغيل المحطة ودخولها الى الخدمة تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وشدد رئيس الوزراء في الاجتماع الذي حضره وزير الكهرباء والطاقة أنور كلشات، وممثلي شركة بترومسيلة، على ضرورة العمل بوتيرة عالية لاستكمال خطوط تصريف الطاقة والتشغيل التجريبي للمحطة ودخولها في الخدمة لتغذية العاصمة المؤقتة عدن ومواطنيها بالكهرباء قبل حلول الصيف القادم.. منوها بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة بترومسيلة لإنجاز المشروع.
الى ذلك ناقش رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع نائب المدير التنفيذي لشركة بترو مسيلة المهندس سهل بن سهل، البرنامج الفني والاستثماري للشركة خلال الفترة الحالية والمستقبلية والخطط المعدة لتوسيع الاستثمار في مناطق امتيازها .
وحث رئيس الوزراء قيادة الشركة على استغلال الفرص المتاحة لتوسيع نشاطها واستثماراتها.. منوها بقدراتها الكبيرة كاول شركة وطنية لها الريادة في هذا المجال

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى