اخبار اليمن الان

ما الغاية من إِسْتِهدَاف الميليشيات الإخوانية بشبوة لِمُعَسْكَر العلم.. ؟

تحديث/انس العوض

وجه ناشطون وخبراء عسكريون أصابع الإتهام إلى قوات الإخوان في حادثة قصف معسكر العلم في محافظة شبوة وعلى إثرها غادرت اللجنة السعودية منطقة شقرة..

و تعرض معسكر العلم التابع لقوات التحالف العربي وقوات النخبة الشبوانية في محافظة شبوة، مساء الامس، لقصف بقذيفتي هاون من قبل مليشيات الإخوان تزامن مع مغادرة اللجنة السعودية المشرفة على تنفيذ إتفاق الرياض مدينة شقرة إلى عدن ..

*”مَوْقِعُ الْإِطْلَاقِ”*

وقالت مصادر مطلعة لمحرر “سقطرى اليوم” ان ما تسمى القوات الخاصة التابعة لمليشيات الاخوان استهدفت بالهاون معسكر العلم المتموضع فيه قيادة التحالف العربي الامارات واللواء الخامس نخبة شبوانية.

قذائف الهاون بحسب مصادر “سقطرى اليوم” أطلقت بشكل إرهابي وإستفزازي من قبل القوات الاخوانية المتواجدة بالقرب من المعسكر وهي قوات حماية شركة العقل والقوات الخاصة الموالية للإصلاح..

*”عَدَاءٌ لعكب”*

وأشار الناشطون أن عمليات القصف بالهاون مستمرة على معسكر التحالف منذ فترة بتوجيهات المدعو والارهابي عبدربه لعكب بهدف إستفزاز القوات المتواجدة بالمعسكر وجرها إلى مواجهات مباشرة وحرب عصابات..

ويتهم الناشطون ميليشيات الاخوان وعلى رأسهم “لعكب” بانها التي أستهدفت المعسكر و تهدف بذلك لخلط الأوراق وعرقلة بنود إتفاق الرياض المتعلقة بالترتيبات العسكرية في شبوة ووادي حضرموت والمهرة ..

((من/سقطرى اليوم))

يمكن قراءة الخبر من المصدر تحديث نت من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى