اخبار اليمن الان

تفاصيل انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية في عدن

عدن ـ نافذة اليمن ـ خاص

شهدت مديرية دارسعد شمال العاصمة عدن انفجار عنيف جراء عبوة ناسفة تم زرعها بالقرب من دورية أمنية بالقرب من تقاطع مدينة الخضراء ـ اللحوم، دون أن تسفر عن سقوط ضحايا.
وأفاد شهود عيان لـ “نافذة اليمن” أن عبوة ناسفة صنع محلي تم زرعها قرب دورية أمنية على الخط العام ، موضحا أن العبوة تم تفجيرها عن بعد من قبل عناصر إرهابية.
وأشار المصادر أن العبوة اخطأت الدورية ولم تسبب بأية خسائر في صفوف الجنود أو المواطنين وطلاب المدارس المارين من الشارع ، لافتا إلى أن أضرار بسيطة خلفها الانفجار في السيارة الأمنية.
وانتشرت قوات الأمن في محيط الأنفجار وشرعت بجمع المعلومات حول العناصر الإرهابية التي قامت بزرع العبوة وتفجيرها ، في حين شددت النقاط الأمنية المحيطة في دارسعد من إجراءات التفتيش تحسباً لأية هجوم إرهابي أخر.
وشهدت عدن منذ عودة الحكومة الجديدة سلسلة من التفجيرات العشوائية في مديريات مختلفة بهدف تعطيل الحياة وزعزعة الأمن والاستقرار دون أن تخلف تلك الهجمات أية خسائر بشرية.
وتوعدت الأجهزة الأمنية بالتصدي لهذه الأعمال التخريبية التي تندرج ضمن مخطط إرهابي يستهدف أمن واستقرار العاصمة عدن ، موضحة أنها لن تتهاون في التصدي لهذه العناصر الإجرامية وضبطها وتقديمها للعدالة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى