اليمن عاجل

الحوثي يوسع حملته المسلحة في تعز ويعدم مدنيا داخل مزرعته في الزواقر

الحوثي يوسع حملته المسلحة في تعز ويعدم مدنيا داخل مزرعته في الزواقر

أعدم مسلحون حوثيون مدنيا داخل مزرعته في عزلة الزواقر التابعة لمديرية التعزية، المحاذية لعزلة الحيمة التي اقتحمتها المليشيا ونكلت بأهلها.

مصادر محلية قالت إن عشرات الاطقم الحوثية اقتحمت أمس الأربعاء، قرى عزلة الزواقر وشنت حملة مداهمات لمنازل المواطنين للبحث عن الأسر النازحة من منطقة الحيمة المحاذية لها، جراء الحملة المسلحة التي شنتها على المنطقة والسيطرة عليها.

وأوضحت المصادر، أن مسلحين حوثيين  أعدموا ميدانياً مواطناً من أهالي عزلة الزواقر داخل مزرعته في وادي الحاجب، بعد اتهامه بإيواء نازحين من منطقة الحيمة، مشيرة إلى أن الجماعة نفذت اختطافات بالهوية.

 ووسعت الحملة الحوثية على المنطقة اقتحاماتها للعزل المجاورة للحيمة، والاستمرار بممارسة جرائمها الشنيعة بحق المدنيين على مدى أسبوع كامل، وسط صمت غريب ومُحير للأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية العاملة باليمن.

ووثقت تقارير حقوقية ارتفاع عدد ضحايا الحملة الحوثية على منطقة الحيمة والعزل المجاورة لها بمديرية التعزية إلى 11 قتيلا من المواطنين و 31 مصابا واختطاف 196 مدنيا فيما بلغ عدد المنازل التي تم مداهمتها بالقوة 207 منزلا، وتدمير 28 منزل آخرين.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى