اخبار اليمن الان

مليشيا الحوثي تستقبل قتلاها إلى ثلاجة مستشفى ذمار العام

استقبلت مليشيا الحوثي الإرهابية، الذراع الإيرانية في اليمن، جثث عدد من قتلاها، خلال الساعات الماضية، إلى ثلاجة هيئة مستشفى ذمار العام، ممن سقطوا في جبهتي الساحل الغربي ومأرب.

مصادر طبية قالت لمراسل “خبر” للأنباء، إن هيئة مستشفى ذمار العام استقبلت خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، جثث 13 قتيلاً حوثياً بينهم 3 قيادات، حيث استقبلت 9 قتلى بينهم قياديان لقوا مصرعهم في جبهات مأرب.

وأضافت المصادر، إن من بين القتلى 4 بينهم قيادي برتبة ملازم أول، ممن لقوا مصرعهم في جبهات الساحل الغربي بمحافظة الحديدة، وجميعهم تم إدخالهم ثلاجة مستشفى ذمار العام.

وتابعت المصادر، أن المليشيات تهدف إلى دفن عدد منهم في مواكب تشييع، السبت القادم، كل صريع إلى مسقط رأسه، كون بعضهم ينتمون إلى مديريات ضوران آنس والمنار وجبل الشرق.

الجدير بالذكر أن جبهات مأرب شهدت مواجهات عنيفة تكبّدت خلالها المليشيات قتلى وجرحى، بالمقابل تمكنت القوات الحكومية والقبائل من استعادة السيطرة على سلسلة جبال قريضة وجبال السليفة في مديرية رحبة جنوبي مأرب.

كما شهدت جبهات مديرية حيس مواجهات عنيفة أخرى جراء محاولات تسلل للمليشيات، نحو مواقع القوات المشتركة، إلا أنها فشلت ولم تتمكن إحراز ما كانت تصبو إليه، متكبدةً قتلى وجرحى في صفوف عناصرها.

المصدر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى